المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

عروض مطعم خوفو إحتفالاً بيوم المرأة العالمي 2019

عروض مميزة للسيدات

عين دبي – مطاعم ومقاهي

إحتفالاً بيوم المرأة العالمي 2019 طرح مطعم خوفو العديد من العروض المميزة لزواره من السيدات وفي ما يلي أهمها :

يقدم المطعم من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً نكهة مجانية أو حلوى لذيذة مع أي طلب بقيمة 50 درهم وتضم قائمة الطعام ألذ الأطباق المصرية والعالمية اللذيذة التي أعدها الطهاة الخبراء .

مطعم خوفو
مطعم خوفو

يمزج المطعم بين الأطباق الكلاسيكية مع النكهات العالمية لإعداد أطباق عصرية يمكن تناولها في البهو الداخلي او في الهواء الطلق والاسترخاء مع العائلة والأصدقاء.

للمزيد من المعلومات أو الحجز المرجوا الاتصال على 97143885005

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مطعم خوفو في منطقة السيف التراثية في دبي، ويمتد على مساحة 7500 متر مربعة ويتميز بتصميم داخلي سيعود بك إلى أيام الفراعنة، خاصة أنه الجدران كلها مزينة باللغة الهيروغليفية القديمة فضلا عن الأرضيات الأنيقة، والأثاث الفخم، مع إضاءة طبيعية غامرة

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف
مطعم خوفو في وجهة السيف

ويفتتح هذا المطعم أبوابه لضيوفه طوال أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وأيام عطلة نهاية الأسبوع من 8 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.

يمكنكم التعرف أكثر على مطعم خوفو في منطقة السيف بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، من خلال قراءة مقالنا السابق عن المطعم وذلك عبر الضغط هنا.

تجدر الإشارة إلى أنّ السيف دبي، هي وجهة سياحية جديدة افتتحتها شركة مراس القابضة خلال الربع الثالث من عام 2017 والمتوقع انطلاق المرحلة الثانية منها خلال الربع الأول من العام الحالي 2018، هذا ويقع المرسى على ضفاف خور دبي في منطقة بر دبي.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

للتعرف على أحدث العروض في عالم المأكولات وجديد المطاعم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، قم زيارة قسم المطاعم والمقاهي لدينا ، وذلك عن طريق الضغط هنا.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى