المطاعم والمقاهي

عروض مطعم زاهيرة لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

إحتفلوا بشهر رمضان المبارك، في مطعم زاهيرة الذي افتتح بداية الشهر الفضيل. حيث سيقدم الشيف جريج معلوف أطباقا تقليدية شرقية بلمسة عصرية، تتنوع أسبوعيا لمنح الضيوف تجربة فريدة من نوعها. حال وصول الضيوف سيحظون ب أجواء المطعم النابضة بالحياة، وحين اقتراب موعد الإفطار يتم تقديم الأطباق بطريقة احتفاليه مميزة خاصة بزاهيرة معلنة عن بدء الإفطار.

سيقوم الشيف جريج معلوف ورئيس الطهاة تروي باين، بمساعدة فريقهم بتقديم قائمة الطعام والترحيب بالضيوف في زاهيرة، سوف تشمل الأطباق مجموعة مختارة من المازة بما فيها فلافل البندق، ونقانق مع سلطة هاريسا البطاطس والفلفل الحار المخلل المقلي وفطائر الدجاج والتمر مع اللبنة الزعفران. والطبق الرئيسي، والذي يتغير أسبوعيا ابتداء من لحم الخروف المتبل والمطبوخ ببطء مع الأرز والجوز إلى سمك السلمون والطماطم مع الطحينة والجوز، و السباتشكوك مع الدجاج الفرنسي المطبوخ مرتين في وعاء من الفخار. وسوف تنتهي الإحتفالية بطبق الفواكه، ومجموعة مختارة من الحلاوة الطحينية، والبقلاوة وآيس كريم الشوكة والسكين.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

سوف تستكمل وجبة الإفطار في زاهيرة مع صوت ألحان الطرب مع العود، و الانغام الشرقية الحديثة مع مزج جميل من الموسيقي الكلاسيكية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

السعر غير شامل المشروبات، 190 درهم

7:00 مساء – 9:30 مساء يوميا

حجوزات الا كارت من الساعة 8:30 مساء

لاونج من الساعة 8:00 مساء

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم 97145018606

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى