رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم قصر الهند لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يقدّمها عبر فروعه المنتشرة في دولة الإمارات، عن عروضه المميّزة خلال شهر رمضان الكريم، حيث ستكون فروعه مفتوحة لتوصيل الطلبات الخارجية على مدار اليوم، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح مميّز في بعض الفروع المختارة.

وسوف يقدّم فرع السلام “قائمة مأكولات الشيف المختارة”، وهي عبارة عن قائمة مأكولات غير محدودة يتم تقديمها على الطاولة، ويتم تغييرها أسبوعياً.

وبالإضافة إلى هذه العروض الشهية، يتم تقديم التمور والفواكه الطازجة والمشروبات عبر جميع فروع قصر الهند للصائمين من الضيوف خلال وقت الإفطار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشار إلى أن البوفيه المفتوح يبلغ سعره 75 درهماً للكبار و45 درهماً للأطفال، وسوف يكون البوفيه مفتوحاً من أذان المغرب حتى الساعة 12 منتصف الليل يومياً طوال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال الفروع الآتية:

  • أبوظبي: دلما، مزيد، مشرف، ديرفيلدز
  • دبي: ابن بطوطة، القرهود
  • رأس الخيمة: مركز رأس الخيمة
  • الشارقة: السفير مول (سعر خاص للكبار، 69 درهماً)
يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

وسوف يضم بوفيه الإفطار تشكيلة كبيرة من أشهى المأكولات والسلاطات والشوربات والمقبلات، بالإضافة إلى الكباب والبرياني، والحلويات والمشروبات. كما سيتم تقديم بعض الأطباق المميّزة مثل موغلاي سيخ كباب، وبتر تشكين، صاج جوشت، وبرياني الدجاج التقليدي مع روح أفزا ومشروب النعناع البارد واللاسي، علاوة على تشكيلة من ألذ الحلويات التي تضم مال بوفا، كا ميتا، وجلّاب بحجم صغير.

تجدر الإشارة إلى أن عروض شهر رمضان الكريم سوف تكون متاحة للجميع طوال الشهر الكريم.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى