المطاعم والمقاهي

عروض مطعم كويا دبي بمناسبة العام الجديد 2016

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم كويا دبي أشهر وُجهة لمحبي أطباق البيرو وأمريكا اللاتينية والأجواء الراقية، ومع بداية سنة 2016 يقدم المطعم أطباق وتجارب جديدة لتكون بداية العام باهرة ومتميزة.

ابتداء من الأسبوع الأول من يناير 2016 سيقدم المطعم أطباقا جديدة مفعمة بالمذاق تُضاف إلى قائمة الطعام الشهيرة، كذلك يستضيف «كويا دبي» عملاً فنياً تركيبياً للفنان البيروفي العالمي لويس شومبيتاز، ويعقد للجمهور جلسات تدريبية عن تحضير السيفيتشي والبيسكو حسب الطرق البيروفية الأصيلة، بالإضافة الى جلسات تدريبية لصقل مهارات تحضير السيفيتشي حسب الأصول البيروفية وإعداد مشروب البيسكو الحامض بالشكل الأمثل.

وقد كشف المطعم  عنقائمة طعام جديدة تضم العديد من الأطباق اللاتينية مثل طبق Chuleton Wagyu (أضلاع بقر الواغيو الغنية بالمذاق مع الفطر)، وطبق Paletilla de Cordero (كتف ضأن صغير وزن 1.3 كغم مع ذروة مشوية وزبدة حارة)؛ ولعشاق المأكولات البحرية طبقLangosta al Josper (لوبستر متبّل بصلصة تشيميتشوري مع سلطة الخيار والأفوكادو)؛ وللنباتيين طبق Alcachofa ceviche (سيفيتشي الخرشوف مع الفلفل والأفوكادو وفلفل الليمون) وطبق Tofu y Verduras Anticuchos(التوفو المشوي مع الفلفل والكوسا والكينوا).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتشمل الأصناف الجديدة المضافة إلى قائمة طعام المطعم أطباقا تقليدية مع لمسة خاصة مثل طبقCangrejo tacos  (تاكو السلطعون مع الخيار والأفوكادو)، ومن الخيارات النباتية الشهية طبق Maki Roll de Aguacate y Sesamo Negro (لفائف الأفوكادو مع فطر شيتاكي وفلفل الليمون والكينوا والسمسم الأسود)، وجميع هذه الأطباق مثالية للتشارك مع أفراد العائلة والأصدقاء.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

و خلال يوم الأحد 17 يناير القادم سينظم المطعم معرضا لأحدث أعمال الفنان البيروفي المعروف عالميا لويس شومبيتاز، حيث سيُعرض العمل المعنون OCEANICA في نادي أعضاء كويا, و سيكون له حضور شخصي في الحدث .

دليل مطعم كويا دبي

المكان: فندق فور سيزونز، شارع جميرا، دبي

فئة المطعم: مأكولات لاتينية

هاتف: 97143169600+

أوقات الداوم: من 12:30 حتى 03:30 بعد الظهر، من 7:00 ليلا إلى 12 منتصف الليل– كافة أيام الأسبوع

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

السعر: وفقا للطلب

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

 شاهدوا الصور

ab8ff79c-9b56-4f13-983e-5f0e79b1372e b1d9f438-16e6-44d6-bb83-aa3c508798d6

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى