رأس الخيمة

عروض منتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة بمناسبة عيد الفصح 2016

عين رأس الخيمة – فنادق

بمناسبة عيد الفصح 2016 يقدم  منتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة مجموعة من العروض و الأنشطة في مختلف مرفقه وفي هذا المقال سنتعرف على ابرزها :

ابتداءً من يوم الجمعة  ٢٥ مارس وحتى يوم عيد الفصح في 27 مارس​، ينظم نادي الأطفال في فندق بانيان تري الوادي مجموعة من الأنشطة المرحة والألعاب للأطفال. بدءاً من لعبة البحث عن بيضة عيد الفصح، و الاستمتاع في الإسطبل بمشاهدة​ المهرة​ والبومة وأخيراً المشي وسط الطبية الصحروية. و في نهاية اليوم يمكن للنزلاء تناول الطعام  في واحد من المطاعم الموجودة في المنتجع​:

مطعم ساند: يقدم المأكولات البحرية المشوية عند الغداء يوم الجمعة – الأسعار: ٢٥٠ درهم اماراتي للشخص الواحد

مطعم الواحد: سيقدم بوفية تتضمن مأكولات بحرية عند العشاء – 200 درهم اماراتي للشخص الواحد

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

​مطعم ​سافران: سيقدم لائحة طعام تايلندية مستوحات من ورود اللوتس والأوركيد – متوفرة من يوم الثلاثاء الى الأحد من الساعة ٦:٣٠ مساءاً الى ١٠:٣٠ مساءاً –  الأسعار: ٣٣٠ الى ٣ درهم اماراتي للشخص الواحد

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سمر لاونج: سيقدم مشروبات منعشة خلال اسبوع عيد الفصح – متوفرة من الساعة ٤ مساءاً الى ساعة ٥ مساءاً​.

للعائلات المحبة للمغامرة، يقدم المنتجع​ باقة من​ المرح للعائلة في بانيان تري الوادي, حيث يمكن للوالدين الاسترخاء  في فيلا “الخيمة” المظللة و المجهزة بحوض سباحة، في حين يتمتع الأطفال بالأنشطة في نادي الأطفال. تصميم هذه الفلل مستوحاة من خيم البدو التقليدية، و تتميز بمنصة خاصة مع حوض للسباحة مطل على الكثبان الصحراوية. و إن كنت تشعر بالنشاط، توجه إلى المحمية الطبيعية لتتعلم الفن القديم للصيد بالصقور. ثم استمتع بمشهد غروب الشمس الأخاذ فوق الكثبان الرملية الحمراء مع عشاء رائع لدى مطعم الواحة، الذي يقدم بوفيه من المأكولات البحرية المتنوعة.

يحدث الآن  الحمرا تطلق مشروعها الواجهة المائية المتميز ضمن مجتمع قرية الحمرا

​يمكن للضيوف ان يحصلوا علي ٢٠٠ درهم من المنتجع عند الحجز المبكر​و الاستفادة من هذا الرصيد في السبا أو واحد من المطاعم أو من الأنشطة الموجودة في المنتجع. الضيوف الذين يحجزون قبل ٣١ مارس سيحصلو على ٤٠٠ درهم اماراتي. هذا العرض جاري حتى 28 يونيو ٢٠١٦.

​تيدأ الأسعار من ١،٩٠٠ درهم امارتي للليلة الواحدة في ​منتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة أو منتجع بانيان تري الوادي. والحجز يتضمن

– مشروبات منعشة من الميني بار في الفيلا

– ٩٠ دقيقية للإستمتاع بعرض بالصقور و البومة

– ٣٥ دقيقة لعب قوس ونشاب

– ٣٥ دقيقة مشي في الطبيعة

– أنشطة للأطفال

للحجز، يرجى التواصل عبر الرقم 97142067777

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى