الفنادقفنادق أربع نجوم

عروض موسم الاعياد في العنوان مونتجمري دبي

عين دبي – فنادق

إحتفالاً بموسم الاعياد يقدم فندق العنوان مونتجمري عروض رائعة و مشوقة سنتعرف عليها في ما يلي 

البرانش في مطعم “لينكس”

يشكل مطعم “لينكس” وجهة مثلى للاحتفال بموسم الأعياد، حيث يوفر للعائلات باقة واسعة من الأنشطة المميزة للأطفال مثل الرسم على الوجه، والقلعة المطاطية، وركوب المهر، وألعاب البالون، وزيارة من سانتا شخصياً. وبينما تتاح للأطفال فرصة الحصول على هدايا موسم الأعياد، يمكن للكبار الاستمتاع بتناول المشروبات وسط أجواء مفعمة بالحيوية مع الحفلات الموسيقية النابضة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ: 25 ديسمبر 2017

التوقيت: 12:30 ظهراً – 4 عصراً

السعر: 450 درهماً متضمنة المشروبات الغازية، و590 درهماً متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم، و220 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 سنة

وجبة البرانش في مطعم “ناينتين”

يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة برانش احتفالية شهية في مطعم “ناينتين” مع ألذ الأطباق التقليدية، والمنصات الحية المخصصة لأطباق الشواء والمأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى الأمسيات الشتوية المفعمة بالدفء والإطلالات الساحرة على المروج الخضراء. استمتع وعائلتك بالأجواء الاحتفالية المثلى مع الحفلات الموسيقية الحية التي تستكمل روعة هذا الوقت المميز من السنة.

التاريخ: 25 ديسمبر 2017

التوقيت: 12:30 ظهراً – 4:00 عصراً

السعر: 245 درهماً متضمنة المشروبات الغازية، و345 درهماً متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم. ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 سنة.

عشية موسم الأعياد والعشاء الاحتفالي الخاص في مطعم “ناينتين”

يقدم مطعم “ناينتين” عشاء احتفالياً بمناسبة موسم الأعياد، حيث يتيح قائمة طعام مفتوحة وفاخرة. وتترافق الأطباق التقليدية مع الأمسيات الشتوية المفعمة بالدفء والإطلالات الساحرة للمروج الخضراء، مما يوفر أجواءً احتفالية رائعة بكل معنى الكلمة في هذا الموسم المميز.

التاريخ: 24 و25 ديسمبر 2017

التوقيت: 7 مساءً – 10:30 ليلاً – مساء العيد؛ و7 مساءً – 11 ليلاً: العشاء الاحتفالي الخاص

السعر: بحسب القائمة المنتقاة. الأطفال- بحسب القائمة المنتقاة

كرنفال “العنوان مونتجمري” الموسمي في الأكاديمية

استمتع بالسوق الاحتفالية المميزة التي تقام في مبنى الأكاديمية ضمن “العنوان مونتجمري”، مع إطلالات ساحرة على مد النظر على الأفق العمراني البديع لمنطقة “مرسى دبي”. يمكنك الاستمتاع بأجواء موسم الأعياد مع المتاجر الفريدة لبيع السلع الاحتفالية التقليدية، والعربات المزودة بمختلف عروض المأكولات والمشروبات، إضافة إلى الأغاني الاحتفالية الفريدة، والمنزل المصنوع من كعكة الزنجبيل، وزيارة مغارة “جولي مان”، وأنشطة الأطفال المختلفة. وكل ذلك برفقة دي جيه وفرقة موسيقية مميزة، مما يوفر أجواء تقليدية مثلى حافلة بالمرح والترفيه.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

التاريخ: 15 ديسمبر 2017

التوقيت: 12 ظهراً حتى 11 ليلاً

السعر: يتم دفع السعر حسب اختيار كل شخص/ طفل (بما في ذلك المشروبات الغازية). ويتم دفع ثمن الطعام والشراب نقداً بحسب ما يشتريه كل شخص.

وجبات “يوم الإهداء” في مطعم “لينكس”

يمكنك الاحتفال بتقليد “يوم الإهداء” مع العائلة في مطعم “لينكس”. وتتيح المقاعد الخارجية المطلة على أفق مدينة دبي الساحر، الفرصة للزوار كي يغمروا أنفسهم بسحر شتاء دبي عبر الجلوس في الهواء الطلق على شرفة مطعم “لينكس” التي تطل على ملعب الجولف المؤلف من 3 حفر. وفيما نقدم لكم أشهى وجبات اللحوم ويستمتع أطفالكم باللعب في القلعة المطاطية، يمكنكم الاسترخاء والتمتع بهذه الأمسية التقليدية معنا.

التاريخ: 26 ديسمبر 2017

التوقيت: 5 عصراً – 10 مساءً

السعر: 195 درهماً للكبار، و100 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة، و50 درهماً للأطفال بين 5 و11 سنة، ومجاناً للأطفال دون 4 سنوات؛ وحسم بنسبة 20% لأعضاء “العنوان مونتجمري”.

وجبات الديك الرومي الجاهزة

تساهم التقاليد في بث شعور الألفة بين الناس، وهذا ما يتمحور حول موسم الأعياد عموماً؛ حيث يزخر بالاجتماعات العائلية والمناسبات التي يتخللها تبادل الأحاديث الشيقة حول المدفئة. وإذا كنت من محبي الأجواء التقليدية، يقدم “العنوان مونتجمري” ضمن إطار احتفالات هذا العام باقة من الوجبات الجاهزة الشهية التي تثري موائد عشائكم الاحتفالية. وفيما يلي باقة من الخيارات الشهية التي تضمن الاحتفاء بموسم الأعياد بأسلوب تقليدي فريد للغاية.

التاريخ: 22 – 26 ديسمبر 2017

التوقيت: 9 صباحاً – 6 مساءً

السعر: الديك الرومي المحضّر على الطريقة التقليدية بوزن 8 كلغ لـ 8- 10 أشخاص: 1090 درهماً ، أضلاع لحم البقر المشوية بوزن 4 كلغ لـ 10 أشخاص: 1500 درهم، أوزة موسم الأعياد: 750 درهماً ، بودينغ موسم الأعياد الفاخر: 250 درهم

بودينغ موسم الأعياد 500 غرام: 175 درهماً، فطائر اللحم المفروم: 60 درهماً، خبز ستولن بالزبدة: 125 درهماً

خبز بانيتون الكلاسيكي: 125 درهماً، يتم تقديم كل الأطباق التي سبق ذكرها مع زينة مميزة

حفل عشاء العام الجديد في مطعم “ناينتين”

علاوة على إطلالته الساحرة على ملعب بطولات الجولف المميز، يوفر مطعم “ناينتين” قائمة مأكولات مستوحاة من أجواء الشرق الأوسط يعززها أسلوب التقديم الفريد والنكهات المميزة التي تستكمل أجواء هذه الأمسية المميزة. وترفل هذه القائمة بالعناصر الكلاسيكية الشهية مثل الكمأة البيضاء والمأكولات البحرية الغريبة. كما يتيح المطعم فرصة الاستمتاع بعرض حي مميز تقدمه فرقة تعزف طوال الأمسية إلى أن تقرع أجراس العام الجديد. لا تفوتوا هذه التجربة الحميمية الرائعة في ليلة العام الجديد لدى مطعم “ناينتين”.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

التاريخ: 31 ديسمبر 2017

التوقيت: 7:30 مساءً – 2:00 صباحاً

السعر: حسب الاختيار للكبار والأطفال

فرقة “رات باك” في دبي

تغمر الأجواء الكلاسيكية المفعمة بالحنين فندق “العنوان مونتجمري” من خلال الكازينو الذي يحمل طابع لاس فيغاس والمستوحى من فرقة “رات باك” التي سطع نجمها في ستينات القرن الماضي بعد أن أسسها فرانك سيناترا ودين مارتن وسامي ديفيس جونيور. يمكنكم استقبال العام الجديد مع عشاء احتفالي مميز وأجواء ساحرة في الأكاديمية التي تتيح للضيوف الاستمتاع بالإطلالة الخلاّبة لمدينة دبي أثناء تناول وليمة فاخرة من الأطباق المبتكرة التي تستكمل روعتها موسيقى فرقة “رات باك” التي يقدمها منسق الأسطوانات والفرقة المتواجدين هناك. يمكنكم مشاركتنا فرحة استقبال العام الجديد والاستماع بكأس من الشمبانيا وعرض الألعاب النارية المذهل.

التاريخ: 31 ديسمبر 2017

التوقيت: 7:30 مساءً – 2:00 صباحاً

الزي الرسمي: أزياء الستينات. أبدعوا في اختيارها!

السعر لكل شخص/ طفل (بما في ذلك المشروبات الغازية والفاخرة): 899 درهماً لكل شخص بالغ، و500 درهم لكل طفل يتراوح عمره بين 5 و11 سنة، ومجاناً للأطفال دون 4 سنوات. مع توافر ركن مخصص للأطفال. مطلوب رفقة مشرف.

في يوم العام الجديد الجديدة مطعم “ناينتين”

الوصف: يمكنكم استقبال اليوم الأول من عام 2018 بتناول وجبة “لينر” شهية للغاية في مطعم “ناينتين”. ويتيح المطعم فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمساحات الخضراء فيما تستمتعون بمأدبة احتفالية غنية تفتتحون معها عام 2018 بالشكل الأمثل.

التاريخ: 1 يناير 2018

التوقيت: من الساعة 2 ظهراً – 10:30 ليلاً

السعر: حسب الاختيار.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.myfestivedubai.com

يمكنكم خلال موسم الأعياد الحالي استبدال وكسب نقاط “بطاقة U” من
“إعمار”.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/جلسات-عائلية-في-دبي/ (1)
  • اسعار فندق لعنوان - دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى