أبوظبي

عروض موسيقية لفرقة EQ الجديدة يوميا مطعم ونادي جاز

أجواء ترفيهية ممتعة تستمر لأربع ساعات متواصلة من المرح

عين أبوظبي  – مطاعم 

أعلن مطعم ونادي جاز،  استقبال فرقة EQ الموسيقية الجديدة بقيادة الفنان الجنوب أفريقي روبرت فايسر صاحب الصوت الذهبي والحائز على عدة جوائز عالمية. بالإضافة إلى انضمام الشيف نور الصباح إلى فريق طهاة المطعم وتصميم قائمة جديدة ومتميزة من المأكولات العالمية.

تتألف الفرقة الجديدة من أربعة من الشباب الموسيقيين المحترفين، يقودهم المغني الرئيسي روبرت، والمعروف بأدائه الفذ ومهاراته الصوتية المبهرة. واشتهر بعزفه على عدة آلات موسيقية وروعة أدائه على خشبة المسرح وقدرته على شحن الأجواء بالطاقة والحيوية، وعلى مدار ستة ليالي من الأسبوع سيعتلي روبرت مع أفراد الفرقة خشبة المسرح ليقدموا عرضاً موسيقياً للضيوف لمدة أربع ساعات متواصلة دون توقف.

وكشف مطعم ونادي جاز في فندق هيلتون أبوظبي، والحائز على مجموعة من الجوائز المميزة، عن تجربة تناول طعام جديدة تضمن استمتاع ضيوف المطعم بأمسياتهم وتوفر لهم باقة متنوعة من أجود أطباق الطعام ضمن أجواء ترفيهية ممتعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسوف تتولى الشيف نور الصباح التي انضمت مؤخراً إلى فريق طهاة المطعم، مسؤولية الإشراف على إعداد وتحضير مجموعة من الأطباق الرئيسية الجديدة والمقبلات والحلويات. تتمتع الشيف نور بخبرة واسعة في مجال الطهي تمتد إلى سبع سنوات من الخبرة في قطاع الضيافة وتجيد فنون ومهارات الطبخ منذ نعومة أظافرها، وتجلب معها قائمة جديدة ومبتكرة من أشهى المأكولات العالمية.

يحدث الآن  منتجعات باب النجوم تطلق باقاتها المميزة لعيد الفطر 2024

وتضم قائمة الطعام الجديدة مجموعة متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية، تبدأ بحساء الفطر المقدم مع جبنة البارميزان مع قطع الكمأة، ومن ثم يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أطباق الشيف الخاصة ومن بينها طبق دجاج اسبيتادا على الفحم ومجموعة متنوعة من الأطباق الراقية. ومن الأطباق الرئيسية طبق السبانخ وتوتليني بجبنة الريكوتا، بالإضافة إلى الطبق الملكي المزدوج بين القريدس وشرائح اللحم بالصلصة الخاصة. ولختام تجربة تناول الطعام بنكهة مميزة قامت الشيف نور بتحضير تارت البرتقال باللوز وطبق بينا كولادا برولي اللذيذ.

يحدث الآن  لادوريه توفر علب البوديوم الأنيقة بمناسبة عيد الفطر 2024

تبدأ الحفلات الموسيقية في مطعم ونادي جاز يومياً عدا يوم السبت من الساعة 9:30 ليلاً إلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل. ويستضيف مطعم ونادي جاز أمسية السيدات يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع تشمل مشروبات مجانية.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفل شواء بأبو ظبي (1)
  • هيلتون الكورنيش ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى