أبوظبي

عروض نادي تسليح للرماية خلال عيد الفطر

مجموعة واسعة من ألعاب الإيرسوفت

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة عيد الفطر السعيد 2018 وكجزء من مهرجانات التسوق والترفيه في المدينة، أعلن نادي تسليح للرماية، عن منح زواره خصومات تصل إلى 90%.يحتفي نادي تسليح للرماية بعيد الفطر السعيد، بمجموعة واسعة من ألعاب الإيرسوفت، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 90% كجزء من مهرجانات التسوق والترفيه في المدينة.

 نادي تسليح للرماية
نادي تسليح للرماية

هذا ويوفر نادي تسليح للرماية في جزيرة ياس، ساحة نزال إيرسوفت داخلية، حيث يمكن للّاعبين اختبار دقتهم ولياقتهم من خلال سلسلة من التحديات المشوقة في مختلف الفئات، والتي تشمل الأهداف الساكنة والمتحركة والإلكترونية، مع خصم بنسبة 50% على رماية الأهداف الورقية التي تتم باستخدام أحدث أسلحة ومعدات الايرسوفت.
يذكر أنه من أهم مرافق نادي تسليح للرماية، المتجر التكتيكي الأحدث من نوعه، الذي يمكن للرياضيين ومحبي رياضات الرماية من ابتياع أحدث معدات الرماية والمعدات الرياضية بخصومات تصل إلى 90%، والتي تشمل حقائب SKB 5,11 إل إي دي لينسر، سي تو سمت، أوسبريه، ليثرمان، ترو يوتيلتي، سويس آرمز وغيرها من العلامات التجارية.
كما يمكن لضيوف نادي تسليح للرماية في جزيرة ياس ، الاسترخاء وتناول الأطعمة والحلويات المميزة واحتساء المشروبات مع خصومات تصل إلى 20% لدى كلاشينكوف كافيه التابع لنادي تسليح للرماية في جزيرة ياس.
تجدر الإشارة إلى أنّ نادي تسليح للرماية في مركز ياس مول التجاري بأبوظبي، يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الاوسط وانشئ علي مساحة 30الف قدم مربع، وهو باكورة دعم ورعاية صندوق خليفة للمشاريع لأول مشروع ترفيهي خاص برياضة الرماية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم النادي منصات عديدة للقنص والرماية و ساحة ترفيهية ساحة المعركة ، وذلك لتوفير تجربة رماية حقيقية .
للمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على الرقم: 97125555303+

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى