أبوظبي

عروض نيشن تاورز لــموسم الشتاء 2016

عين أبوظبي – وجهات

تقدم نيشن تاورز مع دخول موسم الشتاء عروضاً ترويجية للمتسوقين تتضمن العديد من الجوائز القيمة وعروض الترفيه العديدة.

تبدأ حملة تسوق واربح من 1 نوفمبر-2016 الى 31 يناير2017، وتتضمن الحملة السحب الكبير في 2 من ديسمبر العيد الوطني لدولة الامارات.

كما سيحصل المتسوقين على فرصة للفوز بعضوية لمدة عام كامل في نادي نيشن ريفيرا الشاطئي الذي يجاور فندق سانت ريجيس أبوظبي، ويُعدّ بمثابة الملاذ المثالي الفاخر على الواجهة البحرية، ويُطلّ على المناظر الأخاذة للكورنيش و كاسر الأمواج، ومياه الخليج الفيروزية التي تُحيط به.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويحصل الرابح أيضا على إقامة لمدة ليلة واحدة في الجناح الفاخر ذو الطابقين الذي يقع في الطابقين 48 و49 ويعد هذا الجناح أعلى وأفخم جناح معلق في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه 220 مترا عن سطح الارض، بالاضافة الى ذلك السحب الضخم الذي يمنح المتسوقين الفرصة للفوز بسيارة نيسان باترول نسمو الجديدة وذلك في ختام الحملة في تاريخ 31-يناير-2017.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

وتتخلل الحملة التي تدوم 90 يوما أربعة سحوبات تمنح المتسوقين الفرصة للفوز بعدة جوائز مميزة من محلات مثل SEVENFRIDAY للساعات و Montegrappa لادوات الكتابة ومجوهرات معوض وVOX  سينما وأمواج للعطور وشورافسكي، وستقام السحوبات في 11 و25 نوفمبر2016 و16 و 7 يناير 2017.

يتميز نيشن غاليريا المركز التجاري الرائع بمجموعة من المحلات والمطاعم الاستثنائية مثل مطعم Signature by Sanjeev Kapoor  و مقهى دييجو -الارجنتين الصغيرة في أبوظبي و Smoking Doll و Leopold’s of London.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

يمكن للزائرين المشاركة في حملة تسوق واربح عند انفاق مبلغ 150 درهم أو أكثر في نيشن غاليريا.

عروض نيشن تاورز بمناسبة موسم الشتاء 2016

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى