الفعالياتعيد الحب

عروض والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا بمناسبة عيد الحب 2016

عين دبي – عيد الحب

إحتفالا بعيد الحب 2016 , يقدم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا مجموعة من العروض الرائعة، ليحظى المتزوجون بأوقات لا تنسى احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة في الفندق ذي الخمس نجوم الحائز على جوائز عالمية و في هذا المقال سنتعرف على أبرز هذه العروض

باقة عرض سبا والدورف أستوريا

جلسة سبا لمدة 140 دقيقة، ابتداءً من 2195 درهماً , تقدم خلال الفترة من 16 الى 11 فبراير 2016 , في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة وسيشكل ضوء الشموع المصطفة على الأرض طريقاً للمرور إلى الحمام الراقي المجهز لمثل هذه المناسبة الرومانسية مع أرضية تغطيها 50 وردة حمراء , و يمكن أيضا الإستمتاع بالجاكوزي الخاص وتجربة استحمام وساونا باستخدام الأحجار الملحية من منطقة الهيمالايا وغرفة البخار بالأعشاب. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجربة لا تنسى للاحتفال بعيد الحب في الدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

100 ألف درهم لليلة الواحدة يتوفر العرض من 11 حتى 15 فبراير، 2016.

يوفر فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا،  إقامة لمدة ليلة واحدة في الجناح الملكي،  وجلسة تدليك في سبا والدورف أستوريا، وجلسة أخرى لتصفيف الشعر والمكياج في Salon Blanc فضلاً عن جولة حول مدينة دبي بطائرة هليكوبتر أو على متن يخت خاص.

وعند حلول المساء، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعشاء يتكون من سبعة أصناف مختلفة فضلاً عن المشروبات في مطعم “سوشيال” من هاينز بيك الحائز على نجمة ميشلين وتشمل قائمة الطعام الفاخرة فطائر الفوا جرا، سرطان البحر، الكمأة، والكافيار.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

تجربة تناول العشاء على شاطئ خاص

تقدم جزيرة نخلة جميرا، تجربة تناول العشاء على شاطئ خاص داخل كوخ شاطئي مضاء بالشموع تتوفر فيه أشهى الأطباق والمأكولات وتتألف من طبق لحم البقر المقدد واليقطين مع الجوز وطبق الريزوتو بالفطر الإيطالي و غيرها الكثير .

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وسيقدم مطعم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا الإيطالي المعاصر “سوشيال” أيضاً عشاء خاصاً على شاطئ البحر للاحتفال بعيد الحب فضلاً عن العروض الترفيهية ضمن أجواء رومنسية مميزة.

وتحدد أسعار قائمة الطعام الخاصة بحسب الطلبات ومدى توافرها.

ويتوجب الحجز قبل 48 ساعة على الأقل.

وللمزيد من المعلومات عن تجارب تناول الطعام في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، يرجى الاتصال على الرقم 97148182222، أو زيارة الموقع الإلكتروني waldorfastoria.com/dubai أو إرسال رسالة على [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض بمناسبة عيد الحب (1)
  • عيد الحب وعروض (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى