الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

عصر الأوبرا أصبح جاهزاً في مدينة دبي

عين دبي – وجهات 

تفتتح دار دبي للأوبرا أبوابها للضيوف باستضافة العرض الأسطوري الشهير بلاسيدو دومينغو الذي شهد تحطيما للأرقام القياسية في شباك التذاكر، التي تم بيعها خلال أقل من ثلاث ساعات من الاعلان عن عرضه لتصدح بأنغامه دار دبي للأوبرا ولأول مرة في تاريخها.

يبدأ الحفل بعزف الأوركسترا الموسيقي العالمي ليصدح في أرجاء القاعة التي تم تصميمها بطريقة تسمح بالإطلالة الواضحة ومشاهدة مختلف العروض بكافة تفاصيلها.

ومن المقرر أن تقدم دار دبي للأوبرا عروضاً رائعة من الفنون وغيرها من الأحداث المهمة، فهي تحتوي على 2,000 مقعداً متعددة الأشكال لاستضافة مختلف الأحداث والفعاليات مثل: المسرح، الحفلات الموسيقية، المعارض الفنية، الأوركسترا، الأفلام، الأحداث الرياضية، والبرامج الموسيقية جميعها في منطقة دبي للأوبرا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

&NCS_modified=20160830151443&MaxW=960&imageVersion=default&AR-160839938

لهؤلاء المحظوظين الذين حصلوا على تذكرة لحضور أول عرض دومينغو مساء اليوم، فإن أبواب دبي أوبرا تفتح رسمياً في تمام الساعة 6:00 مساءً، ويبدأ أداء العرض “بلاسيدو دومينغو” في تمام الساعة 8:00 مساءً.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

تحث دبي أوبرا حاملي التذاكر التخطيط المسبق لرحلتهم الى دار دبي للأوبرا للوصول في الأوقات المناسبة.

يضم المكان مجموعة من المواقف ومرافق وقوف السيارات بما في ذلك مواقف دبي أوبرا، خدمة صف السيارات، ومواقف البوليفارد. وعلى الرغم من عدم وجود زي إلزامي لحضور دبي أوبرا، ولكن نشجع الضيوف على التأنق لهذه المناسبة والحضور ايضاً باللباس الرسمي.

كن جزءاً من الحدث الأبرز والأضخم على مستوى الشرق الأوسط وهو أضخم وهو افتتاح دار دبي للأوبرا.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

تتوفر تذاكر وعروض وبرامج دبي اوبرا على الإنترنت، كما أن التذاكر لا تزال متوفرة للعروض التالية، صياد اللؤلؤ (The Pearl Fishers)، حلاق اشبيلية (The Barber of Seville)، Opera Without Words، Coppélia، Postcards from Vienna، Mozart Gala،Impossible، José Carreras، Vivaldi’s The Four Seasons، Sara Baras, Anoushka Shankar، Béjart Ballet Lausanne، The Nutcracker on Ice و Slava’s Snowshow.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى