سياحة خارجية

عطلة الصيف في فنادق ومنتجعات كايا

منتجعات في قبرص وتركيا

عين دبي – وجهات خارجية

تقدم فنادق ومنتجعات كايا، فرصة تمضية عطلة صيفية مميزة في كلٍ من منتجع كايا بالازو كيرينيا قبرص، ومنتجع كايا بالازو جولف بيليك تركيا.منتجع كايا بالازو كيرينيا، قبرص
يشكّل منتجع كايا بالازو في كيرينيا، قبرص الذي فتح أبوابه مؤخراً في أبريل، أحدث وجهة لتمضية عطلة صيفية في قبرص، ويقع المنتجع على الواجهة البحرية في غيرنة التي تُعتبر من إحدى المناطق في قبرص، ويتميّز بهندسة معمارية مستوحاة من قصر فرساي.

عطلة الصيف في فنادق ومنتجعات كايا
عطلة الصيف في فنادق ومنتجعات كايا

الأجنحة والغرف
يضمّ المنتجع 261 غرفة مع أجنحة تحتضن سبا خاصاً بها، وأجنحة تقع بجانب حوض السباحة وغرف ديلوكس تضمّ أبواباً متّصلة، كما تتوفّر مستلزمات الحمام من علامة هيرميس في كلّ الغرف والأجنحة.
المطاعم
يوفّر سكاي بار بيروت الذي يُعدّ نادٍ للسهر في الشرق الأوسط، أجواء ترفيهية في منتجع كايا بالازو كيرينيا، بينما تقدّم مطاعم ديفيلي ودراغون وميزو الأطباق من وحي مطابخ الشرق الأقصى والبحر الأبيض المتوسط والمعروفة عالمياً.
السبا
يمتد منتجع كايا بالازو كيرينيا على مساحة واسعة تبلغ 2000 متر مربع، ويضمّ 12 غرفة للمساج، وغرفتين منفصلتين للحمام مخصصتين للرجال والنساء، وغرفتين للساونا، وغرفة بخار، وحوض جاكوزي، وغرفة إيغلو، فضلاً عن مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية
تبدأ الأسعار من 1600 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة. للحجز، يرجى الاتصال على 00 80 650 392 (0) 357+
منتجع كايا بالازو جولف بيليك، تركيا

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا
عطلة الصيف في فنادق ومنتجعات كايا
عطلة الصيف في فنادق ومنتجعات كايا

صمّمت شركة ويمبرلي أليسون تونغ أند غو للهندسة المعمارية منتجع كايا بالازو جولف بيليك الذي يقع في وجهة العطلات المميّزة والتي تضمّ ملاعب الجولف العالمية، وهو يتميّز بتصميمٍ مميز.
الأجنحة والفلل
يضمّ منتجع كايا بالازو جولف بيليك 650 غرفة مريحة تطلّ مباشرة على البحر، وصُمّم أكثر من نصف هذه الغرف خصيصاً للعائلات، كما تتوفّر فيه غرف عائلية مع حمّامين أو يمكنكم اختيار غرفة مع ترّاس ومسبح، أو جناح أو فيلا فائقة الفخامة مع مسبح خاص في بالازو.
 رياضة الجولف
يُعتبر ملعب نادي كايا بالازو للجولف أحد أروع وأبرز الملاعب في بيليك، إذ يستطيع الضيوف الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف على أرض هذا الملعب العالمي الذي يضم 18 حفرة ويحمل توقيع مصمّم ملاعب الجولف دايفيد جونز.
 حاجات الأطفال
يمكن للأطفال تعلّم التنس، والسباحة وكرة القدم تحت إشراف مدربين محترفين ومعتمدين في أكاديمية كايا بالازو الرياضية، أو بوسعهم ممارسة الجولف في أحد الملاعب برفقة المدربين العالميين المعتمدين في نادي كايا بالازو للجولف، كما أنه يمكن زيارة الحديقة المائية التي تضمّ سبعة منزلقات.
تبدأ الأسعار من 1600 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة. للحجز، يرجى الاتصال على 00 40 710 242 (0) 90+

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى