سياحة خارجية

عطلة الصيف في منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم

السياحة في بودروم التركية

عين دبي – وجهات خارجية

يوفر منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم، المصنف من فئة 5 نجوم، عطلة صيفية متميزة وسط الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة.يوفر منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم، لزواره خلال فصل الصيف كافة وسائل الراحة سواء في الغرف أو الاجنحة أو على حمام السباحة والشاطئ إضافةً إلى السبا والحمام التركي مع تنوع المطاعم التركية والعالمية.

عطلة الصيف في منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم
عطلة الصيف في منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم

هذا وبإمكان الزائر ان يبدأ يومه بإفطار ملكي على الشاطئ أو أن يتناول الغذاء على المسبح او العشاء ذو الاطلالة على شرفة فسيحة على بحر ايجه الهادئ .

عطلة الصيف في منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم
عطلة الصيف في منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم

كما تطل كافة غرف واجنحة منتجع وسبا نيكي بيتش بودروم، على البحر حيث أنّ هذا الفندق يتربع وحيدا بلونه الابيض الناصع فوق تلال الخليج ليمنح لزواره فرصة التقاط الراحة والاسترخاء .
السياحة في بودروم التركية:
مشاهدة معالم المدينة
حيث تعد بودروم مركزا سياحيا على ساحل البحر حيث تضم مرفأ بحري يعتبر مركزا لليخوت والرحلات البحرية، كما أنها مركز الحياة الليلية الأكثر ديناميكية في كل الشاطئ التركي، أكبر وأهم الاحتفالات الغنائية والموسيقية تجري فيه، كما أنه في الصباح مراكز عدة يمكن للسائح ان يقصدها من معابد، ومتاحف، وقصور.
مارمارينا
المارينا المعروفة باسم مارمارينا والتي ترسو فيها مئات اليخوت العملاقة من مختلف انحاء العالم.
رحلة بحرية
بإمكان الزوار القيام بجولة بحرية للتعرف على معالم مدينة بودروم والاستمتاع برحلة في بحر ايجه أكبر المعالم السياحية في تركيا.
كما أنه تتواجد ثلاثة مراسي للقوارب في المدينة هي بودروم، ياليكافاك وتورجوتريس.
أسواق المدينة
بإمكان الزوار التجوال في المدينة التي تشبه مدينة سان تروبيه الفرنسية الواقعة على شاطيء الريفيرا, حيث تتواجد فيها الكثير من المتاجر والمطاعم التركية والاوروبية والمقاهي والاسواق الشعبية الراقية.
طقس بودروم
يتميز طقس مدينة بودروم بمناخ البحر الابيض المتوسط وهو طقس معتدل في كافة الفصول الأربعة, حيث يبلغ معدل الحرارة في فصل الشتاء نحو 15 درجة و في الصيف مايقارب 34 درجة كمتوسط وتتميز بودروم بالشمس الساطعة وهي مليئة بالينابيع، والبساتين وتنتشر فيها مزارع العنب التين واللوزيات .
الوصول إلى بودروم
هناك العديد من شركات الطيران التي لديها رحلات مباشرة إلى اسطنبول وأزمير وانطاليا وشركات الطيران المحلية لديها رحلات منتظمة من وإلى بودروم و الرحلة من اسطنبول إلى مطار بودروم تستغرق نحو ساعة .
وهناك العبارات البحرية القادمة التي تحمل الزوار من الجزر اليونانية في رحلات يومية بين جزيرة كوس اليونانية وبودروم طوال فترة الصيف وتستغرق الرحلة البحرية بين البلدين حوالي ساعة واحدة.

يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق نيكي بيتش رسيورت بودروم (1)
  • مارمارينا (1)
  • منتجع نيكي بودروم (1)
  • نيكي في كوس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى