الوجهاتسبا وصالونات تجميل

علاجات إليكسير كلينك في فندق فايف نخلة جميرا دبي

باقة متنوّعة تعيد النضارة والحيوية مع خدمة الكونسيرج المنزلية

عين دبي – الوجهات

أعلنت إليكسير كلينك في فندق فايف نخلة جميرا دبي، عن إطلاق باقة متنوعة من العلاجات التي تجدد الشباب وتعزز الطاقة.تقدم إليكسير كلينك، العيادة الطبية المختصة في مجال العلاج عبر الوريد، لنزلاء فندق فايف نخلة جميرا دبي والمقيمين فيه، باقة متنوّعة من العلاجات التي تعيد النضارة والحيوية مع خدمة الكونسيرج المنزلية.

إليكسير كلينك في فندق فايف نخلة جميرا دبي
إليكسير كلينك في فندق فايف نخلة جميرا دبي

هذا وتوفّر العلاجات المتوفرة في إليكسير كلينك كافة متطلباتك بفضل حقن الفيتامينات الوريدية الأساسية والطبيعية التي يحتاج إليها جسمك، للحصول على صحة جيدة ومظهر حيوي.
كما ستوفّر إليكسير كلينك مجموعة من أبرز العلاجات المطلوبة، بما في ذلك علاجات فيتادريب، حقن الفيتامين العضلية، أو تحاليل تشخيصية لتوضيح مستوى الفيتامينات المعادن، أو المعادن الثقيلة في الجسم وذلك في راحة غرفتك، جناحك، أو مسكنك.
هذا وبإمكان الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوّعة من الخدمات، بما في ذلك علاج الفيتادريب الأكثر شهرة VIP، الذي يحتوي على أكثر من 10 أنواع من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تساعد في إزالة السموم من الجسم، ترطيب البشرة وإعادة النشاط.
كما أنها طوّرت علاجين يتوفّران حصرياً في فايف نخلة جميرا لتلبية جميع احتياجات نزلاء الفندق والمقيمين فيه: فيتادريب استعادة النشاط وفيتادريب التعافي، ويساعد علاج فيتادريب استعادة النشاط على تعزيز مناعة الجسم واستعادة الفيتامينات الأساسية مثل الفيتامين ب وإل-كارنيتين، ما يجعله مناسباً لعشّاق اللياقة البدنية.
أمّا علاج فيتادريب التعافي يساهم في ترطيب البشرة واستعادة توازن المياه والمغذّيات في الجسم، والتعافي من إرهاق السفر أو الجفاف، أو استعادة النشاط بعد عطلة نهاية أسبوع مُتعِبَة.
هذا ويستطيع الأشخاص الذين يرغبون في تلقّي علاج سريع اختيار علاجات حقن الفيتامين العضلية، المعروفة أيضاً بحقن التعزيز.
وتضمّ القائمة حقن التعزيز على معزز ال ب12 الذي يعزّز الطاقة بسرعة، محسن المزاج الذي يساعد على النوم بشكل أفضل.
بالإضافة إلى تجربة مضاد الأكسدة الذي يعمل على التخلّص من السموم في الكبد بفضل تركيبته الغنية بمادة الجلوتاثيون، وهي المادة الأكثر فعالية في تطهير الأعضاء الحيوية وتجديد شباب البشرة لمنحها مظهر مملوء بالإشراق.
يذكر أنه لا تُستخدَم علاجات فيتادريب أو الحُقن المعزّزة للطاقة إلّا بناءً على إرشادات الطبيب بعد الخضوع لفحص صحي كامل.
تتراوح أسعار العلاجات التي تُقدّمها إليكسير كلينك في فندق فايف نخلة جميرا بين 250 و 1800 درهم إماراتي.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/علاجات-إليكسير-كلينك-في-فندق-فايف-نخلة/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى