أبوظبي

علاجات الريكي في نوراي سبا بمنتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي

لترسيخ الاسترخاء وتوازن الطاقة

عين أبوظبي – سبا

أعلن منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي، عن إطلاق علاجات ريكي في مركز نوراي سبا للعلاجات الطبيعية ضمن المنتجع.يقدم مركز نوراي سبا للعلاجات الطبيعية في منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي، علاجات ريكي التي تدعم وظائف الجسم الطبيعية لترسيخ الاسترخاء وتوازن الطاقة لكل فرد.

علاجات الريكي في نوراي سبا بمنتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي
علاجات الريكي في نوراي سبا بمنتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي

هذا ويشكل منتجع نوراي سبا ملاذاً طبيعياً في بيئة هادئة على أطراف جزيرة نوراي، ويمكن لضيوف المنتجع تجربة مجموعة مختارة من الخدمات والعلاجات التي تصيغ تقنيات السبا التقليدية ضمن علاجات معاصرة.
ويتيح المنتجع لرواده فرصة الاستمتاع بإطلالات بحرية من أجنحة السبا الفردية الخاصة، بالإضافة إلى استكشاف النباتات والحيوانات في الهواء الطلق، فضلاً عن الاسترخاء في جناح اليوغا.
هذا ويبعد منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي، مسافة 12 دقيقة بالقارب عن جزيرة السعديات في أبوظبي، ويحتضن أجواءً تبعث على الراحة والسكينة.
يذكر أنّ سيرين، أول مدربة علاجات ريكي في المنطقة، هي التي ستقدم علاجات الريكي في مركز نوراي سبا للعلاجات الطبيعية بمنتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي.
وهذا وتُترجم كلمة ريكي حرفياً عن اللغة اليابانية بمعنى طاقة قوة الحياة الكونية، كما توصف هذه العلاجات على أنها العلاج بالطاقة، وهي علاج تكميلي غير جراحي، وتقوم تقنية المشافاة على أساس قدرة المعالِج على نقل الطاقة إلى جسد المريض عن طريق اللمس لتحفيز عملية الشفاء الطبيعية للجسد واستعادة سلامته البدنية والحسية، ويمكن الإحساس بعلاج ريكي أثناء الجلسة على شكل تدفق من الطاقة، مع شعور خفيف بالوخز، إضافة إلى الشعور بالدفء أو البرودة.
تجدر الإشارة إلى أنّ جزيرة زايا نوراي، تبعد مسافة 12 دقيقة عن شواطئ أبوظبي برحلة في القارب، وتعتبر الجزيرة فريدة من نوعها بكونها منتجعاً مستقلاً يمتلك 32 سريراً فندقياً ضمن فيلل فخمة ، كما يمتلك المنتجع مركزاً صحياً، إلى جانب خمسة منافذ للأطعمة والمشروبات ، إلى جانب 23 مسكناً خاصاً وفيلل شاطئية.
تتوفر علاجات ريكي مع المدربة سيرين يومي السبت والثلاثاء من الساعة 10 صباحاً وحتى4 مساءً في منتجع نوراي سبا, للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97125066222+

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • زايا نوراي 2019 (2)
  • https://www 3indubai com/علاجات-الريكي-في-نوراي-سبا-بمنتجع-جزير/ (1)
  • جزيرة نوراي ابوظبي (1)
  • سبا زايا نوراي (1)
  • سبا نوراي زايا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى