الفنادق

علامة إنسايد تطلق مفهوماً جديداً يرسم مستقبل سياحة الأعمال‎

عين دبي – فنادق

متطلبات المسافرين دائما في تطوّر وبات من الضروري أكثر من أي وقت مضى توفير تجربة سفر مثالية تستجيب لأغراض سياحة الأعمال العصرية.

وجدت فنادق ميليا الدولية حاجة ملحة في إعادة تجديد سياحة الأعمال المعهودة حالياً بحيث تستجيب لمتطلبات الجيل الجديد من المسافرين، لاسيما رجال الأعمال الخبراء في عالم التكنولوجيا الرقمية وروّاد شبكة التواصل الاجتماعي الذين يريدون نيل مبتغاهم فوراً. ومع الأخذ في الحسبان ذلك التغيير النوعي بين الأجيال، أسّست ميليا علامة إنسايد بهدف تزويد النزلاء بفرصة الاستفادة من عطلتهم السياحية إلى أقصى حد من خلال إلمام واسع بمعالم المدينة ومتطلبات النزلاء.

علامة إنسايد
العمل. الترفيه. الحياة. بفضل الخدمة الشخصية المتميِّزة والأجواء العصرية الحيوية، نضمن لك تجربة إقامة استثنائية بعيداً عن مفهوم السياحة التقليدي المُتعِب والرتيب. أهلاً بك في العصر الجديد من سياحة الأعمال المميّزة!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تستهدف علامة إنسايد الجيل الجديد من المسافرين بغرض العمل وتركّز على ترسيخ وجودها مستقبلاً، في أماكن رئيسية تتيح للنزلاء تجارب سياحية أصيلة. من خلال الجمع بين الجانبين المهني والترفيهي وبالتماشي مع متطلبات كل نزيل، تتخطى إنسايد التقاليد من أجل توفير إقامة تُثري تجربة الضيوف.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وسعياً إلى تزويد النزلاء بتجربة خارجة عن المألوف، تركّز إنسايد على الاستثمار في مواقع حيوية إلى جانب توفير خدمة الاختصاصي المعني بشؤون النزلاء، وكلّ ذلك في إطار ديكور فخم. فلتكن تجربتك ملهِمة!

تجربة الطعام والشراب بتوقيع علامة إنسايد

unnamed (1)(1)

سواء كنت برفقة الأصدقاء أو تريد تمضية سهرة هادئة في الفندق، تدعوك علامة إنسايد لإضافة نكهة مميّزة إلى أمسيتك مع تشكيلة أطباق شهيِّة ومشروبات منعِشة. فاستمتع إذاً بتجربة طعام وشراب بتوقيع إنسايد في ظل أجواء مريحة وراقية مثالية للانغماس في سهرة ترفيهية أو استجمامية بامتياز. من قال إنّ رحلة العمل تعني الإرهاق؟

نَل قسطاً جيداً من النوم!

unnamed(1)

تسعى علامة إنسايد إلى تذكير النزلاء بأنه من الممكن القيام برحلة عمل والاستمتاع بقسط كافٍ من النوم. ولذلك، تركّز فنادق إنسايد على الديكور العصري الفخم الذي تنعكس لمساته في كل جوانب غرفة النوم حرصاً على إقامة مريحة للغاية، بحيث يتذوق النزلاء طعم النعيم الحقيقي بعيداً عن هموم العمل ومشاكله.

أطلق العنان لمخيِّلتك!
استعد للمشاركة في اجتماع عمل سيكون الأكثر راحة بحيث لم تختبر مثله قط. تتميّز غرف الاجتماعات بإضاءة طبيعية مريحة وتزخر بأجهزة التكنولوجيا الذكية التفاعلية وخدمة الاتصال اللاسلكي، موفرة بالتالي إحساس الحرية قي التنقل. تتوفر خدمة واي فاي في كل زاوية في فنادق إنسايد من أجل تيسير إمكانيات التواصل مع العالم الخارجي للنزلاء كافة.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

unnamed (6)(1)

ولإضفاء طابع ترفيهي غير متكلّف، أضيفت إلى غرفة الاجتماع الكرات السويسرية ومَشرَب صغير وأنظمة صوت مخصَّصة وأرائك مريحة، من أجل توفير مساحة عمل مرنة بعيداً عن الأجواء الرسمية والقيود.

مرافق العافية
استرخِ واستعِد عافيتك البدنية والذهنية في جناح اللياقة البدنية المجهَّز بأحدث المعدات. تخلَّص من الضغط النفسي عبر ممارسة تمارين الأيروبيكس أو شَد الجسم أو كمال الأجسام أو التمدد، واستعدّ لتمضية يوم مفعم بالطاقة. اختم التمارين الرياضية بجلسة استرخاء في غرفة السونا أو الغطس في حوض السباحة الساخن.

تشتمل علامة إنسايد على المشاريع الآتية: فندق إنسايد بالما سنتر،

وفندق إنسايد دوسلدورف هافين، وفندق إنسايد مانشستر وفندق إنسايد نيويورك نوماد. كما تتضمن محفظة علامة إنسايد عدداً من المشاريع الجديدة المرتقب تدشينها هذا العام، وهي إنسايد الدوحة، وإنسايد تشنغتشو، وإنسايد غلاسكو، وإنسايد ميلانو.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى