عيد الام

علامة الرصاصي تطلق تشكيلة من العطور الرائعة إحتفالاً بعيد الأم 2020

هدايا عيد الأم 2020 من علامة الرصاصي

علامة الرصاصي تطلق تشكيلة من العطور الرائعة إحتفالاً بعيد الأم 2020

عين دبي – عيد الأم

إحتفالاً بعيد الأم أطلقت علامة الرصاصي للعطور تشكيلة عطور تجسّد الهدايا الأمثل للتعبير عن الحب والامتنان للسيدات العظيمات في عيد الأم وتشمل :

1 – عطر جنون – ساتن للسيدات

يمزج هذا العطر بين النفحات الحيوية المنعشة لعبق التفاح و الرائحة الخشبية للتوت الأحمر مع الورد والياسمين والفل وزنبق الوادي واليلانج يلانج، مما يجعل رائحته تجسد حديقةً سحريةً تنضح بعبير الفانيليا.

2 – عطر جنون – فلفيت للسيدات

عطر ملكي يعبر عن الرقي والمكانة الأنثوية ويحتوي مزيج مذهل من العبق الخشبي الحلو للباتشولي، والذي يتحول إلى مسك برّي ثمين عندما يلتقي بالإحساس الدافئ للعنبر.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية
علامة الرصاصي تطلق تشكيلة من العطور الرائعة إحتفالاً بعيد الأم 2020
علامة الرصاصي

3 – عطر جنون – ليذر للسيدات

يعتبر الإصدار الثالث من مجموعة جنون، يتميز بحضور منعش له إحساس التوابل مع إيحاءات من رائحة الورود والشعور الدافئ للمسك، إضافة إلى العود والتبغ والعنبر التي تخفّف من حدّتها لمسات ناعمة من خشب الصندل والجلد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لا تفوتو زيارة متاجر الدار المنتشرة على امتداد الإمارات العربية المتحدة لاختيار أفضل هدية يمكن تقديمها لأمهاتكم خلال هذه المناسبة الرائعة .

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

تفتخر العلامة بما تتمتع به من معرفة لا تُضاهى بأرقى التقاليد الخاصة بصناعة العطور وفنونها، حيث تستفيد من تراثٍ عريق يمتد على 4 عقود من الزمن , حرصت خلالها الدار على مزج أروع التوليفات العطرية التي تعكس الثقافة العريقة لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى