الوجهات

علامة Les Nereides تكشف النقاب عن تشكيلة ربيع وصيف 2017

عين دبي – وجهات

أطلقت علامة المجوهرات الفرنسية الراقية Les Nereides  تشكيلة ربيع و صيف 2017 في بوتيك سيتي وولك بحضور نخبة من الإعلاميين و عاشقات الموضة و المجوهرات في دبي. وتضم التشكيلة قطع غاية في الابتكار والجمال، حيث تعكس طرازاً شبابيا مع وأنوثة منقطعي النظير، لتتألق معظمها بوردات براقة، مصنوعة يدويا، ملّونة، وغنية بالتفاصيل، تشي ببعض اتجاهات الموضة العالمية في صناعة المجوهرات لسنة 2017.

و تتميز قطع مجوهرات Les Nereides  لهذا الموسم بأسلوب متفرد، حيث  تجمع بين بريق الأحجار البراقة و الزجاج المصقول و الألوان الزاهية التي تواكب خطوط الموضة الفرنسية و العالمية . وتتكون من خواتم وأساور مزينة بالزهور ومرصعة بالأحجار، وأساور عريضة عليها زخارف ونقوش من وحي الأزهار والفراشات تضيف لتصاميم المجوهرات لمسة ناعمة و راقية.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

تختزن مجوهرات Les Nereides جمال الطبيعة بكل ما فيها من عذرية، وحساسية مرهفة، وحيوية، نجدها في شتلات صغيرة تفتحت بعفوية وحماس لتتحول إلى مجموعة كبيرة من الأزهار البرية، والأقحوان، والنباتات الشوكية التي تجذب جميعها تكوين يحاكي الخنفساء بلون أزرق ينسجم مع الأحجار المصنوعة وفق قصات زجاجية الطابع، تحاكي بقوامها قطرات الصباح بتكويناتها الصغيرة. وبدورها تضفي التصاميم الرقيقة للقطع لمسةً توحي بالحقول الخضراء للأزهار اليابانية، والتي تجسد بمعناها فرح الحياة. كما تبوح التشكيلة بنسق فني يستوحي من أجواء الريف الفرنسي ضمن قالب كلاسيكي يعبر عن جوهر العلامة، وشغفها بابتكار مجوهرات ساحرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى