الفعاليات

عيادة شا للخدمات الصحية والعافية تطرح برنامج صحي جديد

عين دبي – فعاليات

يصادف عيد الفصح في شهر أبريل، هو الشهر الذي لطالما دلّ على الولادة من جديد والبدايات الجديدة، وسنة 2017 ليست استثناء للقاعدة.

إنّه الوقت المناسب لتغيير الروتين، واستعادة النشاط، وفهم تأثير عادات الأكل السليمة على جسمك والتخلّص من السموم المضرّة. فما رأيك بقضاء عطلة عيد الفصح في عيادة شا للخدمات الصحية والعافية حيث تنتظرك أشهى المأكولات الصحية؟ تقوم التغذية الصحيحة على اتّباع مبادئ المباكروبايوتيك الشافية، لكن بطريقة متكيّفة مع أسلوب الحياة العصري عبر انتهاج مقاربة مرنة ومسلّية وعملية. إنّها أبسط الطرق للتنعّم بصحة جيّدة. يلتزم الهرم الغذائي المتّبع في عيادة شا للخدمات الصحية والعافية بتوصيات منظّمة الصحة العالمية، ويتماشى مع مقترحات كلية الطب التابعة لجامعة هارفارد حول الغذاء الأنسب للإنسان. ببسيط العبارة، التغذية في عيادة شا عبارة عن مأكولات صحية لا تُقاوم، يمكن التلذّذ بها والاطمئنان بأنّك على الطريق الصحيح لتحقّق أهدافك الصحية.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

فإذا أعدت التوازن إلى ذهنك، سيكافئك جسمك، ولا مكان أفضل لتحقيق ذلك من عيادة شا للخدمات الصحية والعافية التي ذاع صيتها حول العالم. اقتنص الفرصة لتحسّن عافيتك وصحّتك على المدى الطويل باختيار إحدى خطط اللياقة البدنية أو إزالة السموم أو خسارة الوزن لدى عيادة شا. تعلّم كيف تنتهج أسلوب حياة منتظم للتنعّم بصحة جيّدة وطول العمر والحيوية. إن لم تقتنع بعد، إليكَ حسماً بنسبة 10% على هذه البرامج التي تحسّن جودة الحياة، عند الحجز لـ7 ليالٍ على الأقل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

حازت عيادة شا للخدمات الصحية والعافية جائزة “أفضل وجهة سبا” لسنة 2017 من قِبل كوندي ناست جوهانسون وتدعوك إلى استعادة صحّتك وعافيتك باتّباع أشهر برامجها.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

البرامج الصحية من عيادة شا للخدمات الصحية والعافية:

  • برنامج شا لخسارة الوزن (7 أيام على الأقل/ ينصح باتّباعه 14 يوماً)
  • برنامج شا للتخلّص من السموم (7 أيام على الأقل/ ينصح باتّباعه 14 يوماً)
  • برنامج شا المكثّف للتخلص من السموم وخسارة الوزن (7 أيام على الأقل/ ينصح باتّباعه 14 يوماً)
  • برنامج شا للياقة البدنية (7 أيام)
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى