التسوقالوجهات

عيدية دبي .. تسوق وأدر الدولاب واربح

عين دبي – عيد الفطر 2016

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات حملة عيدية دبي – تسوق. أدر الدولاب.اربح – التي تبدأت من يوم 23 يونيو وتستمر حتى آخر أيام عيد الفطر السعيد.

ويجري السحب على الجوائز خلال أيام العيد الثلاثة، وتعتمد المشاركة في العرض الترويجي هذا العام، على الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مركز التسوق المشاركة وعددها 25 مركزا خلال رمضان وموسم العيد.

وبموجب ذلك يحصل المتسوقون على رمز ترويجي، يتم تسجيله على الموقع dubaimallsgroup.com/spinthewheel لضمان الحصول على فرصة الدخول في السحوبات وربح جوائز نقدية فورية تتراوح بين: 1,000، 1,500، 2,000، 5,000، 100,000 درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتجري السحوبات في سيتي سنتر الشندغة ومركز بن سوقات ومركز الغرير خلال أيام عيد الفطر، وسوف يتم تغطية السحوبات على قناة سما دبي.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

وتشمل قائمة مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية لهذا الموسم: مركز البستان، مركز الغرير، أرابيان سنتر، الملا بلازا، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، الاتحاد مول، البرشاء مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مزايا سنتر، الواحة مول، سنست مول، بالم ستريب، توين تاور، تايمز سكوير سنتر، أب تاون- مردف، دبي آوتليت مول، مدينة مول، سيتي سنتر الشندغة، سيتي سنتر معيصم، سيتي ووك، بوكس بارك، ذا بييتش.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ادر الدولاب واربح قبل العيد 2020 (1)
  • تسوق ادر الدولاب اربح (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى