عيد الام

عيد أم مميز مع فورد

خمس وسائل من فورد لجعل عيد الأم مميز

عين دبي – عيد الأم

يخرج الجميع للاحتفال بمناسبة عيد الأم 21 مارس 2018، ولكن لجعل الطريق أكثر متعة فإنّ فورد، تمتلك مجموعة من التكنولوجيات التي يمكنها المساعدة على التخطيط لهذا اليوم.

وهنا سنستعرض خمس وسائل يمكن لفورد أن تساعد فيها، لجعل عيد الأم 21 مارس يوماً مميزاً.

عيد أم مميز مع فورد
عيد أم مميز مع فورد

نظام صوت متعدد

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

باستطاعة نظام المزامنة SYNC 3 من فورد تشغيل الموسيقى والبودكاست من أجهزة Apple أو Android، أو يمكنك تشغيل ملفات MP3 والملفات الأخرى من وحدة USB إن كنت تفضّل ذلك.

نظام ملاحة متميز

يحرص نظام الملاحة في SYNC 3 على إيصالك إلى وجهتك من خلال توجيهات الملاحة المفصّلة عند كلّ منعطف، ما يسمح بالحصول على المزيد من الوقت لتمضيته مع والدتك وتبادل أطراف الحديث. إن كنت بحاجة إلى إجراء حجز، فستساعدك تقنيّة إجراء الاتصالات الهاتفيّة بدون استخدام اليدين في نظام المزامنة SYNC 3 على الاتصال بالمكان المطلوب.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

سهولة ما بعد التسوق.

العلاج بالتسوّق هو وسيلة رائعة لتمضية الوقت وتدليل والدتك، وإن وجدت يديك محمّلتين بالأغراض عند العودة إلى السيارة، فإنّ باب الصندوق الخلفي العامل لايدوياً الذي يتم تنشيطه بالقدم يسهّل عمليّة تحميل الأغراض في الصندوق. كلّ ما عليك فعله هو تحريك قدمك باتجاه المصدّ الخلفيّ وتمريرها تحته ثمّ إبعادها بما يشبه حركة الركل من أجل فتح الصندوق، وطالما أنّ وحدة الفتح على مقربة من السيارة في حقيبتك أو جيبك، فسيفتح الصندوق.

تأمين الراحة

إن كنت تخطّط لرحلة طويلة، فإنّ المقاعد المتعدّدة الأطر مع ميزة التدليك المستمرّ Active Motion في سيارة فورد ستساعد على التخفيف من تعب الرحلة من خلال تأمين تدليك خفيف. أمّا الضبط الإلكتروني التلقائي لدرجة الحرارة ثنائي المناطق DEATC فيحافظ تلقائياً على درجات الحرارة المنفصلة المفضّلة، لذا باستطاعة السائق والراكب الأمامي تحديد الحرارة التي يفضلّها كلّ منهما.

السلامة شديدة الأهمّية

تزخر فورد بالتكنولوجيا التي تضمن السلامة على الطريق، فنظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA يساعد السائقين في الانتقال من خط إلى آخر أو الرجوع للخروج من فسحة الركن بثقة أكبر، كما باستطاعة نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS أن ينبّه السائق عند دخول إحدى المركبات إلى الزوايا غير المرئيّة، بينما يقوم نظام الإنذار عند الرجوع CTA بالتحذير من اقتراب السيارات عن الجانبين عندما تكون المركبة في وضع الرجوع إلى الخلف، مثلاً عند الخروج من فسحة الركن. يقدّم مثبّت السرعة التفاعليّ كلّ ما يقوم به مثبّت السرعة التقليديّ، حيث يحافظ على سرعة ثابتة بدون الاضطرار إلى الضغط على دواسة الفرامل أو دواسة الوقود، وبالإضافة إلى ذلك، يحافظ تلقائياً على مسافة فاصلة مريحة محدّدة مسبقاً مع المركبات التي أمامك. كما يمكنه إيقاف المركبة وإعادتها تلقائياً إلى السرعة المحدّدة سابقاً، إن هذه المسألة لا تخفّف من التوتّر فحسب، بل تجعل القيادة أكثر أماناً للجميع على الطرقات.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اكﻻت سريعة ومبتكرة لروضان 2018 (1)
  • عيد الأم في الإمارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى