أبوظبي

عيد الأم 2018 في لا بيتيت ميزون أبوظبي

سلة من بذور الأزهار للنساء يقدمها لا بيتيت ميزون أبوظبي

عين أبوظبي – عيد الأم

بمناسبة عيد الأم في 21 مارس 2018، يقدم المطعم الفرنسي لا بيتيت ميزون أبوظبي، سلة فريدة من بذور الأزهار مزينة بألوان المطعم كهدية مميزة لكافة النساء في هذه المناسبة.

وقد اختار المطعم الفرنسي لا بيتيت ميزون أبوظبي، تقديم هذه الهدية لما تحمله من كنايةٍ عن الحياة، كما أن زراعة البذور والاعتناء بها لتتفتح براعمها الناعمة لتنبت الأزهار هي من الهوايات المميزة التي يمكن مشاركتها بين الأطفال وأمهاتهن.

لا بيتيت ميزون أبوظبي
لا بيتيت ميزون أبوظبي

يتميز مطعم لا بيتيت ميزون أبوظبي، بتصميماته وديكوراته الحديثة التي تطغى عليها ألوان الباستيل والإضاءة الطبيعية، كما سيوفر الممر على الواجهة المائية إطلالة جميلة على أفق المدينة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا وتضم قائمة مطعم لا بيتيت ميزون أبوظبي، مختلف أطباق المأكولات الفرنسية، وتحتوي قائمة الأطباق الرئيسية على أطباق مثل طبق ريجاتوني الكمأة السوداء، أو طبق بريام البحر المشوي مع الليمون والأعشاب وزيت الزيتون، وأيضاً طبق بولي لا بيتيت ميزون، طبق الدجاج المشوي بالكامل والمحشو بالفواغرا، الذي يقدم عند الطلب بشكل خاص.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما يوجد العديد من المقبلات، كمقبلات نيس الفرنسية التي تقدم مع لحم العجل المحشو بالخضراوات المتوسطية، أو الفجل المتبل والمبهر.

هذا وتضم قائمة الحلويات مجموعة متنوعة من الحلويات الفرنسية، مثل كيك الفانيلا بكريمة برولي، أو كاسيتا الفواكه التي تقدم مع التوت الطازج، والعديد غيرها ضمن قائمة طعام وشراب كلاسيكية خاصة بمناسبة عيد الأم 2018.

يذكر أنّ المطعم الفرنسي لا بيتيت ميزون أبوظبي، يستقبل زواره على وجبة الغداء من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:30 عصراً.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

كما يستقبل المطعم زواره على وجبة العشاء من الساعة 6:00 لغاية الساعة 11:00 ليلاً.

يقع مطعم لا بيتيت ميزون أبوظبي في ذا جاليريا على جزيرة المارية في أبوظبي.

رقم الهاتف:  97126929600+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجان عيد الأم أبوظبي 2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى