المطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

غاريت جولد تقدم مجموعة جديدة من الحلوى الاستثنائية لزبنائها

عين دبي – متاجر 

تقدم غاريت جولد حلوى جديدة مستوحاة من الذوق اللذيذ والنكهات الشهيه التي منحت الشهرة العالمية للعلامة التجارية Garrett Popcorn Shops®.

ويقدم مفهوم الكشك الجديد الذي تم إطلاقه في دبي مول في يناير عام ٢٠١٧ وهو أول “غاريت جولد” في عالم مجموعةً مميزةً من الحلويات المفضلة لدى الجميع، إلى جانب فشار غاريت الأصلي اللذيذ الشهير والمحبوب منذ عام 1949.

تشتمل مجموعات غاريت على “Garrett Gold Bars™“، “Garrett Bonbons™“، “ Garrett Pretzel Pops™“، و”Garrett Popcorn Select™“- لتقدم من خلالها مجموعةً ذات مذاقٍ مميزٍ وجذابٍ من الحلوى والشوكولاتة الفريدة والمصنوعة من أجود الأنواع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعتبر مجموعة “Garett Gold Bars” هي المجموعة الأصلية من المخبوزات المميزة، التي تعطيك مذاقًا فريدًا بنكهاتها الحلوة، والمالحة، والطرية، والمقرمشة في كل قضمة.

كما سيتمكن عشاق شاي الكرك أن يستمتعوا من خلال طعم “Karak’in Blondie” اللذيذ ؛ وهو عبارة عن كومبو شهي، يتكون من قاعدة من البسكويت الذهبي، وكريمة اللوتس، وفشار “Karak TeaCrisp popcorn” الأصلي من غاريت جولد.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

تُعد “The CheeseCorn Florentine Crunch” قطعة لا مثيل لها، بفضل قاعدتها التي تتكون من البسكويت المحلى بالفستق الفلورنسي الخاص، الذي يمتزج بشكلٍ رائعٍ مع فشار “CheeseCorn”، ليكوّنو معًا الكومبو اللذيذ المحشو بالمكسرات والجبن والكراميل الناعم.

Exotic Red Velvet” هي تصور جديد للكب كيك، بنكهةٍ فريدة من نوعها؛ حيث تجمع بين كعكة
“Red Velvet Brownie” وطبقة من كريمة الجبنة، بالإضافة إلى التوابل الشهية الموجودة في طبقة
“Karak TeaCrisp “، بينما تجمع “Chicago Classic” بين براوني الشوكولاتة والنوتيلا ونكهة فشار غاريت الأكثر شعبية- شيكاغو مكس- لتعطي مزيجًا فريدًا ومميزًا من الطعم المالح والحلو.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمذاق فريد للشوكولاتة, فإن غاريت تقدم لك Garrett Bonbons™  المصنوع يدويًّا، بحجم قضمة واحدة من “CaramelCrisp” المغطى بالشوكولاتة الأوروبية المميزة الناعمة، الممزوجة بالمكسرات المحمصة، ولمسات من الذهب. تستطيع الآن أن تعيش في عالمٍ من الخيال، مع هذه المجموعة المتنوعة من النكهات التي تحتوي على الحليب والشوكولاتة البيضاء أو الداكنة، بجوز البقان أو الفستق. Bonbons متوافر في شكل قطع منفردة، أو في علب هدايا أنيقة قيّمة تحتوي كل منها على ١٢ أو ٢٤ قطعة.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

يحتوي “Garrett Pretzel Pops™” على قضبان البريتزل المملحة، مع إمكانية اختيارك لطبقة من الغطاء المالح أو الحلو؛ مثل زبدة الفول السوداني، الجبن الكريمي، كريمة اللوتس، أو النوتيلا؛ ومغطى بفشار غاريت الشهي المفضل لديك.

Garrett Popcorn Select™” هي مجموعة خاصة ذات مذاق مميز من فشار غاريت، تحتوي على الفلفل الحار المنعش، والذرة بالجبنة، والذرة بالفلفل البارد المدخن، وكريسب الكراميل بالشوكولاتة والكراك تي كريسب.

تم إعداد وصفات غاريت من خلال فريق غاريت المحلي، لتجمع بين النكهات الغنية في الشرق الأوسط والنكهات الأمريكية الأصيلة، التي أعطت لغاريت الشهرة العالمية وجعلتها في المقدمة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/غاريت-جولد-تقدم-مجموعة-جديدة-من-الحلوى/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى