أبوظبي

غداء برفقة الفهود في حديقة الإمارات للحيوانات

تجربة طعام لمدة ساعة ونصف

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

أعلنت حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي، عن إطلاق تجربة تناول الطعام برفقة الفهود.توفر حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي، فرصة تناول وجبة الغداء برفقة الفهود، والتي تبدأ بجولة في قسم الحياة البرية، حيث يرافق مختصو الرعاية الضيوف ويجيبون عن تساؤلاتهم ويطلعونهم على المعلومات حول هذه الحيوانات اللاحمة المهددة بالانقراض وغيرها من الحيوانات الموجودة هناك.

غداء برفقة الفهود في حديقة الإمارات للحيوانات
غداء برفقة الفهود في حديقة الإمارات للحيوانات

ثم يتوجه الضيوف إلى كهف فم الفهد، لتناول وجبة الغداء التي يقدمها مطعم ذا هايد، حيث سينضم إليهم نمر آمور المهدد بشدة بالانقراض ليشاركهم الوجبة على الطاولة ذاتها.

غداء برفقة الفهود في حديقة الإمارات للحيوانات
غداء برفقة الفهود في حديقة الإمارات للحيوانات

هذا وتتوفر التجربة على مدار الأسبوع، بسعر 170 درهم إماراتي للأطفال من عمر 4-12 سنة و 260 درهم إماراتي للبالغين، وتستمر لمدة ساعة ونصف وتتسع لستة أشخاص.
كما يحصل الضيوف على فرصة أخذ صور تذكارية برفقة الفهود والتفاعل مع صغارها أمثال مونغوس وماركيت.
يذكر أنّ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، هو مكان للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار، وقد تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية، كما يوفر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات لجميع الضيوف والزوار، تجربة للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب متميزة.
تجدر الإشارة إلى أنّ الباهية هي منطقة سكنية تبعد 50 كلم عن مدينة أبوظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، باتجاه طريق دبي، وتقع الباهية بالقرب من مدينة الشهامة حيث انهما منطقة واحدة متقاربة والمسافة بينهما 3 كلم، وقد أنشأت المنطقة لتخصص لسكن المواطنين، وذلك في العام 1997 وبأوامر من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتتميز الباهية بهدوئها، حيث أنها منطقة سكنية تتكون من بضع مئات من الفيلات السكنية النموذجية للمواطنين، وهي قريبة من ساحل الخليج العربي.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97125010000+

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/غداء-برفقة-الفهود-في-حديقة-الإمارات-لل/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى