الوجهاتسبا وصالونات تجميل

غرفة العناية بالشعر الجديدة من صالون إن ستايل للتجميل

باقة واسعة من العلاجات المتنوعة

عين دبي – الوجهات

أعلن صالون إن ستايل للتجميل، عن إضافة غرفة العناية بالشعر الجديدة، التي توفّر باقة واسعة من العلاجات المتنوعة.يقدّم صالون إن ستايل للتجميل، غرفة العناية بالشعر الجديدة، التي يعمل فيها أكثر من 10 مصفّفي شعر يتمتّعون بخبرة واسعة من كافة أنحاء العالم، وأصبحت غرفة العناية بالشعر متوفّرة في صالون إن ستايل في مول الإمارات، ودبي مول، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، ومارينا مول، وزيرو 6، وديرفيلدز، والزينة، وغيرها من المواقع.

غرفة العناية بالشعر الجديدة من صالون إن ستايل للتجميل
غرفة العناية بالشعر الجديدة من صالون إن ستايل للتجميل

هذا ويضمّ صالون إن ستايل للتجميل، فريقاً من خبراء الشعر، الذين يقدّمون مجموعة من الخدمات التي تلبّي احتياجات الشعر الخاصّة، مثل صبغ الشعر وقصّه وتصفيفه، فضلاً عن علاجات تنعيم الشعر وتغذيته التي تتناسب مع احتياجات الشعر.

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت
غرفة العناية بالشعر الجديدة من صالون إن ستايل للتجميل
غرفة العناية بالشعر الجديدة من صالون إن ستايل للتجميل

كما تُعدّ غرفة العناية بالشعر التي تقع في جميرا بيتش ريزيدنس بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، أولى الغرف التي خضعت للتحديث بهدف تحسين تجربة العميلات وتوفير علاجات مفيدة للشعر وسط أجواء زاخرة بالراحة والهدوء، حيث يمكن للزائرات التنعم بالاسترخاء وتركن أنفسهنّ بين أيدي خبراء الصالون.
هذا ويمكن حجز موعد لتصفيف الشعر أو قصّه أو صبغه أو تغذيته بالعلاجات المتوفّرة في صالون إن ستايل للتجميل ، والاستفادة من الخدمات الأخرى للعناية بالشعر، حيث يقدم الصالون علاجات للشعر المتضرر نتيجة رطوبة الصيف في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ صالون إن ستايل ، هو صالون تجميل وسبا نهاري يملك 15 فرعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة و20 فرعاً على الصعيد العالمي، كما يوفّر صالون إن ستايل للتجميلجلسات تدليل ، وخدمة استثنائية في مواقع تناسب الجميع في المنطقة.
للحجز في صالون إن ستايل للتجميل، يُرجى الاتصال على الرقم التالي : 800-NSTYLE

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • غرفة مصففي الشعر (1)
زر الذهاب إلى الأعلى