أبوظبي

فتح باب التسجيل لحجز مراسي اليخوت من مرسى ياس مارينا

خلال مهرجان سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن مرسى ياس مارينا، عن إطلاق عروض وباقات إرساء اليخوت خلال مهرجان سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.أطلق مرسى ياس مارينا، عروض وباقات إرساء اليخوت خلال مهرجان سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، حيث يمكن لأصحاب اليخوت من كافة أنحاء العالم، الاحتفال بالذكرى السنوية للمهرجان، ومشاهدة السباق وسط أجواء عصرية في مياه المرسى.

مرسى ياس مارينا
مرسى ياس مارينا

هذا وخلال الفترة الممتدة من 22 ولغاية 25 نوفمبر 2018، يرحب السباق الذي يستقبل عامه العاشر بجميع الزوّار من جميع أنحاء العالم، ويمكن للراغبين بالمشاركة وحضور الفعالية التسجيل الآن للحصول على أماكن الصف الأمامي المطلة مباشرةً على حلبة السباق.

مرسى ياس مارينا
مرسى ياس مارينا

كما يدعو المرسى مالكي اليخوت إلى حجز المراسي قبل تاريخ 31 يوليو 2018، وذلك تفادياً لنفاذ المراسي المتاحة وضمان حضور فعاليات السباق.
هذا ويضم مرسى ياس مارينا 227 مرسى لليخوت التي تتراوح أطوالها بين 8 – 150 متراً، وتبدأ تكلفة حجز المراسي اعتباراً من 13,808 درهم إماراتي للمراسي غير المطلة على الحلبة و 32,727 درهم إماراتي للمراسي التي توفر إطلالة على حلبة السباق.
يذكر أنّ باقة حجز المراسي الخاصة باليخوت، تضم مجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك بطاقات دخول إضافية لضيوف مرسى ياس مارينا، والتي تتيح لهم التنزه في المنطقة العائمة وحضور الحفلات الموسيقية التي تعقب السباق.
كما تشمل باقة حجز المراسي الخاصة باليخوت لعام 2018 على إرساء اليخوت خلال الفترة الممتدة من 18 وحتى 25 نوفمبر 2018 ، وخيارات إطلالات على الحلبة، وتوزيع بطاقات الدخول لضيوف مرسى ياس مارينا بناءً على حجم القارب، وإمكانية الدخول إلى الحفلات الموسيقية الليلية المقامة بعد السباق، والدخول إلى ممشى منطقة الصيانة أيام الخميس، وإمكانية الدخول إلى الواحات الترفيهية في حلبة مرسى ياس، مع خيار شراء بطاقات دخول إضافية إلى مرسى ياس لكبار الشخصيات، وبطاقات دخول الضيوف متاح حصرياً لأصحاب حجوزات المراسي، وتقديم شاشات تلفزيونية ضخمة تعرض مجريات الفعاليات أولاً بأول، وتوفير مياه شرب وشبكة واي فاي مجاناً، ومكتب إدارة في الموقع مع حمامات ودورات مياه، وإتاحة خدمات المساعدة في الإرساء على مدار الساعة، وخدمات النقل بالقوارب والدراجات النارية رباعية العجلات (buggy)، وتوفير خدمات المؤن وخيارات توصيل الطلبات إلى اليخوت ،والوصول إلى 9 من أفضل المطاعم والمقاهي والصالات والنوادي الليلية في جزيرة ياس.
هذا وتستعد الفعالية للاحتفاء بعامها العاشر عبر إطلاق تجارب متميزة، حيث تم الإعلان عن مشاركة نجم الراب الكندي ذا ويك إند، إضافة إلى فرقة الروك جانز آند روزز، كما يستعد نجم البوب والمغني البريطاني ومؤلف الأغاني سام سميث لاعتلاء خشبة المسرح يوم السبت 25 نوفمبر لأداء مجموعة من أعماله، وذلك لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ المرسى، يضم مجموعة من المطاعم والصالات المرخصة، ويستقبل زواره خلال أسبوع السباق ضمن برامج ترفيهية حية لسباق عطلة نهاية الأسبوع، كما تقدم الوجهة الترفيهية مجموعة واسعة من أصناف المطبخ المتوسطي الشهي والمأكولات الأمريكية الكلاسيكية، بالإضافة إلى المأكولات الإيطالية.

يحدث الآن  ياس مول تطلق حملة أنفِق واربح إحتفالاً بعيد الفطر و أيام رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى