التسوقالوجهات

فحوصات واستشارات صحية مجانية في دبي أوتليت مول

حملة صحية بهدف رفع وعي الناس بضرورة الاهتمام بصحتهم

عين دبي – الوجهات

أعلن دبي أوتليت مول، عن تنظيم فعالية مجتمعية تشمل فحوصات طبية مجانية، وكذلك الإجابة على تساؤلات مختلف الأفراد والمتعلقة بالصحة العامة، ومن ثم تقديم النصح والإرشاد لهم ولأفراد عائلاتهم، في الفترة ما بين 26 – 28 أبريل.

ينظم دبي أوتليت مول، وللمرة الثامنة على التوالي فعالية مجتمعية بهدف رفع وعي الناس بضرورة الاهتمام بصحتهم واتباع الأساليب الحياتية السليمة، وتتضمن الحملة فحوصات طبية مجانية وكذلك الإجابة على تساؤلات مختلف الأفراد والمتعلقة بالصحة العامة وتقديم النصائح، وذلك في الفترة ما بين 26 – 28 أبريل من الثانية ظهراً ولغاية العاشرة مساءً.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم
فحوصات واستشارات صحية مجانية في دبي أوتليت مول
فحوصات واستشارات صحية مجانية في دبي أوتليت مول

هذا ويشارك بالفعالية التي ينظمها دبي أوتليت مول،بهدف رفع وعي الناس بضرورة الاهتمام بصحتهم واتباع الأساليب الحياتية السليمة، عدد من كبريات المؤسسات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها أستر للرعاية الصحية، عيادة دكتور بتراس، وغيرهم حيث يقدمون مجموعة متنوعة من الفحوصات المجانية ومنها قياس مستوى ضغط الدم، السكري، التوتر الزائد، النظر، السمع، الأسنان وإجراء تحليل شامل للجسم بالإضافة إلى النواحي الجمالية و التي تشمل الشعر، والجلد، بالإضافة إلى التغذية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يشارك بالفعالية التي يطلقها  دبي أوتليت مول في الفترة ما بين 26 – 28 أبريل من الثانية ظهراً ولغاية العاشرة مساءً، أيضاً جولدز جيم، مركز اللياقة البدنية حيث يقدم عدد من التمارين البدنية البسيطة والهامة ، هذا و تمتد الاستشارات المجانية المقدمة لأبعد منذ ذلك حيث تشمل أيضاً استشارات الأيورفيدا والتي توفرها كل من مركزا شيامس والإمارات للأيورفيدا.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

توفر الفعالية أيضاً فحوصات مجانية للعيون ومنها الجابر للنظارات أوتليت مول ، واستشارات مجانية للسمع يوفرها مركز ستار كي، ويقدم مركز في إل سي سي، النصائح حول الصحة العامة والعافية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى