الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فزي وقز تقدم حلوى الكراميل مجاناً إحتفالاً بذكراها السنوية الأولى

عين دبي – وجهات 

تحتفل “فزي وقز كاندي فاكتري“، محل الحلوى ذو الطراز القديم بالمدينة – بالذكرى السنوية الأولى يوم 8 سبتمبر، مع هدايا لذيذة من الكراميل لأول 365زائر لمحلاتها من عشاقها “فزي فانز”!

وترحبّ فردوس المرح والحلوى الشهية والمميزة بعملائها من جميع الأعمار، ليتذوقوا ويستمتعوا بتناول قطع الكراميل المحضّرة على الطريقة المنزلية، والمغطاة بالشكولاته مع رشة من حبيبات الحلوى الصغيرة – حيث تم تشكيل كل قطعة منها ببراعة ومهارة عالية على شكل الرقم 1. وبوصفات تقليدية مع إضفاء لمسة عصرية مذهلة، يتم تحضير كل مجموعة من حلوى الكراميل باستخدام المكونات الطازجة، وبكثير من الحب والشغف! 

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

أوقات العمل في محلات “فزي وقز”:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تفتح “فزي وقز” أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً إلى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل من الخميس إلى السبت، وذلك في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

تفتح ” فزي وقز” أبوابها من الساعة 1:00 ظهراً إلى الساعة 11:00 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 1:00 ظهراً إلى الساعة 11:00 مساءً يومي الخميس والجمعة، وذلك في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس حتى 15 سبتمبر.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

تفتح ” فزي وقز” أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً إلى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة، وذلك في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس من 17 سبتمبر إلى 30 أبريل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى