الفعالياتعيد الأضحى

فعاليات حول علوم الفضاء في ابن بطوطة مول

بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحلول موسم العودة إلى المدارس

عين دبي – عيد الأضحى 2018

يستضيف ابن بطوطة مول، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحلول موسم العودة إلى المدارس، مول العديد من الأنشطة والفعاليات التعليمية والترفيهية حول علوم الفضاء.تشمل الأنشطة والفعاليات التعليمية والترفيهية حول علوم الفضاء في ابن بطوطة مول، محاكاة ثلاثية الأبعاد للفضاء الخارجي، والكبسولة الفضائية بتقنية الواقع الافتراضي، ونموذج مصغر للمركبة الفضائية المخصصة لاستكشاف كوكب المريخ، وواجهة ثلاثية الأبعاد للصور الفضائية، وغيرها من الأنشطة والابتكارات.

ابن بطوطة مول
ابن بطوطة مول

هذا واحتفاءً بمرور 60 عاماً من استكشافات الفضاء، يستضيف ابن بطوطة مول معرضاً مميزاً لقناة ديسكفري في ساحة الصين، يستعرض تاريخ اكتشافات الفضاء، ويحتفل بأعظم انجازات الإنسان في تاريخ الفضاء.
وسيفتتح المعرض أبوابه أمام الزوار بدءً من أول أيام عيد الأضحى المبارك حتى 10 سبتمبر يومياً من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً.
هذا يتيح المعرض معلومات قيمة لجميع الفئات العمرية، وعروض علمية حية مفعمة بالمرح والحماس في ساحة الصين. وتشمل عرض الطبق الدائري، والذي يعد بمثابة تجربة علمية توضح قدرة تحدي الجاذبية على قوة دفع المياه، وعرض الثلج الجليدي وتجربة الثلج الجاف، والتي تمنح المشاركين شعوراً بالطفو في الهواء بالإضافة إلى عرض طائرات الهليكوبتر، الذي يتعرف الأطفال من خلاله على كيفية صنع الطائرات المصغرة وعلوم مركبات استكشاف الفضاء المخصص للأطفال.
كما سيكون لدى الزوار من الأطفال الفرصة للتعرف على مفاهيم علمية مثل الزمن والفضاء عبر ألعاب تفاعلية في منطقة الفنون والحرف اليدوية.
تقام العروض يومياً خلال الأوقات التالية: 4:30عصراً و6:00 مساءً و7:30 مساءً.
علاوة على ذلك، سيقيم ابن بطوطة مول مسيرة لوست ان ميوزيك التي ستجوب أرجاء المركز التجاري يومياً بدءً من 22 وحتى 25 أغسطس الجاري في الساعة الرابعة والخامسة والسابعة والتاسعة مساءً.
كما ستزور شخصية مفاجآت صيف دبي المحبوبة مدهش ابن بطوطة مول بتاريخ 25 أغسطس، خلال الأوقات التالية: 5:30 عصراً و7:30 مساءً و9:30 مساءً و10:30 مساءً.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى