رمضان أحلى في دبي

فعاليات سيتي سنتر ديرة في رمضان 2018

أنشطة متنوعة لجميع أفراد العائلة

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن سيتي سنتر ديرة عن عدد من النشاطات التي يمكن لمختلف أفراد العائلة القيام بها خلال الشهر الفضيل.يستقبل سيتي سنتر ديرة زواره، خلال الشهر الفضيل في الفترة من 15 لغاية 7 يونيو حتى منتصف الليل، فيما تستقبل المطاعم زبائنها حتى الساعة 1:00 صباحاً، وخلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان وطوال أيام عيد الفطر 8 – 17 يونيو، تستقبل المتاجر زبائنها حتى الساعة 1:00 صباحاً والمطاعم حتى الساعة 2:00 صباحاً.

فعاليات سيتي سنتر ديرة في رمضان 2018
فعاليات سيتي سنتر ديرة في رمضان 2018

1. منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال
يمكن للآباء الجلوس والاسترخاء بينما يستكشف صغارهم في سنّ المرحلة الابتدائية هذه المنطقة بزواياها ومخابئها وسلالمها وكراتها ومزالقها، ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال مسلّية وتعليمية معاً، وهي مساحة آمنة للصغار للاعتماد على أنفسهم وإطلاق العنان لطاقتهم ومصاحبة صغار آخرين.

فعاليات سيتي سنتر ديرة في رمضان 2018
فعاليات سيتي سنتر ديرة في رمضان 2018

2. ڤوكس سينما
أحدث أفلام الأطفال وأفلام هوليوود وبوليوود لهذا الموسم، حيث تعرض فوكس سينما مجموعة متنوعة من أفلام الموسم، وتتألف ڤوكس سينما في سيتي سنتر ديرة من عشرين صالة مزوَّدة بأحدث التقنيات السينمائية في العالم، منها صالة مخصَّصة لأفلام الأطفال، وصالة ڤوكس ماكس ذات الشاشة العملاقة، وهناك أيضاً تجربة فور دي إكس، وهي تجربة رباعية الأبعاد ومتعددة الحواس، وتشمل هذه التجربة الأخاذة العديد من أجهزة محاكاة الحركة المتزامِنة مع أحداث الفيلم، بما في ذلك حركة المقعد إلى جانب مؤثرات محاكِية للضباب والمطر والرياح وحتى البرق والروائح. وتستقبل ڤوكس سينما في سيتي سنتر ديرة مرتاديها من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 صباحاً.
3. ماجيك بلانيت
أحدث تشكيلة من ألعاب الفيديو وألعاب الترفيه والمغامرة في ماجيك بلانيت، حيث يحتضن تشكيلة قلّ مثيلها من الألعاب المختلفة، فهناك لعبة الزومبي ونهاية العالم The Walking Dead، ولعبة سباق الدراجات النارية Moto GP ولعبة جهاز المحاكاة FX Simulator. وجهاز المحاكاة هو السبَّاق في توفير شاشة عرض فائقة الدقة ومؤثرات خاصة رباعية الأبعاد ، ويتألف من مقعدين لتجربة ترفيهية استثنائية لشخصين معاً، كما يحتضن ماجيك بلانيت الكثير من الألعاب المرحة التقليدية مثل سيارات التصادم وغيرها الكثير. وهناك أيضاً ترامبولين ضمن شبكة حماية طويلة وآمنة لتجربة قفز مرحة لمختلف الأعمار.
4. أجواء رمضانية
تعمُّ الأجواء الرمضانية في أرجاء سيتي سنتر ديرة وتشمل الزخرفات العربية التراثية الجميلة التي تشدّ أنظار الزوار مع أسرهم وأصدقائهم طوال الشهر الفضيل.
4. إفطار رمضاني مع العائلة
يحتضن سيتي سنتر ديرة عشرات المطاعم ومطاعم الوجبات السريعة والمقاهي، حيث هناك العديد من المطاعم العائلية التي تجتذب مختلف أفراد العائلة، ومنهم الصغار، ومن بين تلك الخيارات أطباق تكس مكس في مطعم تي جي آي فرايديز ومطعم تشيلز، وأطباق الكريب لدى لا غوفريت، والبيتزا الإيطالية الأصيلة لدى أونو شيكاغو غريل وغيرها الكثير، وبعد تناول طعام الإفطار ستجدون الكثير من خيارات الحلويات مثل آيسكريم لاب وباسكن روبنز وسينابون وبتيل وجوديفا وبينك بيري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى