الفعالياتعيد الفطر

فعاليات سيتي ووك خلال كأس العالم 2018

فرصة الفوز بجوائز قيّمة

عين دبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن سيتي ووك، عن مجموعة من العروض خلال أيام البطولة التي تقام في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو 2018.يضع سيتي ووك خلال كأس العالم 2018، ثلاث لوحات كبيرة في أنحاء الوجهة تُعرض فيها قمصان الدول المشاركة في مباريات كل يوم، وسيتمكن الزوار أثناء تجربتهم الكروية في سيتي ووك من توقع نتائج المباريات قبل حدوثها وتسجيل توقعاتهم على اللوحات ليحظوا بفرصة الفوز بجوائز قيّمة.

فعاليات سيتي ووك خلال كأس العالم 2018
فعاليات سيتي ووك خلال كأس العالم 2018

هذا وبإمكان زوار الوجهة المفتوحة ذات تصاميم متميزة من مِراس الاستمتاع بقوائم خاصة للمأكولات والفوز بجوائز في مطاعمهم المفضلة طوال أيام البطولة الأكثر مشاهدة في العالم.
كما أن خيارات المطاعم ومنافذ التجزئة والترفيه المنوعة في سيتي ووك تشارك في هذه الفعالية، حيث يعتزم مطعم بوم دو بان إطلاق قائمتين خاصتين بسعر 89 درهماً لكل منهما، وستتضمن القائمة الاولى أطباقاً روسية أصلية مثل الحلوى الكلاسيكية بيتشي مولوكو، أما القائمة الثانية فستقدم بعضاً من أشهر أطباق المطعم مثل القريدس المشوي والبرغر.
هذا وسيمنح المطعم الفرنسي لزواره الذين يحجزون طاولة، حسومات على الفاتورة الإجمالية بقيمة 15% للأزواج، و20% للمجموعات من ثلاثة إلى ثمانية أشخاص، و25% للمجموعات من تسعة أشخاص وأكثر. وخلال أيام البطولة هناك منافسة خاصة محضرة لمشجعي الكرة.
يذكر أنه لمن يفضل مشاهدة المباريات ضمن تجربة سينمائية ، تعتبر روكسي سينما الوجهة المناسبة للاستمتاع بلحظات موسم كرة القدم.
كما يقدم مطعم لا بوستريريا الإسباني بمجموعة أطباقه الشرق أوسطية وبتصاميمه الداخلية المليئة بأعلام الدول المشاركة في البطولة، قائمة تاباس لشخصين مع مشروبين مختارين بأسعار مخفضة، وسيحصل المشاهدون في المطعم على بطاقة لتوقع نتيجة كل مباراة، وستفوز طاولة الزبائن التي حازت على أكثر توقعات النتائج دقةً بوجبات مجانية، إضافةً يقدم مطعم تورو + كو المستوحى من مدينة برشلونة الإسبانية والواقع في ذا سكوير، وجبات التاباس مع عروض على مشروبات مختارة خلال المباريات.
يذكر أنه يمكن للعملاء أيضاً مشاهدة المباريات في مطعم تيست أوف بيرشا المعروف بمطبخه الإيراني الأصيل، إذ سيقدم المطعم لمرتاديه قسائم بقيمة 50 درهماً مقابل حد أدنى من الإنفاق يبلغ 250 درهماً، وقسائم بقيمة 100 درهم مقابل إنفاق 500 درهم على الأقل، وقسائم بقيمة 200 درهم عند إنفاق 1000 درهم إماراتي.
كما وتشمل المطاعم الأخرى التي ستبث المباريات مطعم عنب بيروت اللبناني الذي يوفر الأطباق التقليدية بلمسة عصرية، ومطعم ذا فيكتوريان الأنيق والمعروف بمأكولات الحقبة الفكتورية، كما يرحب مطعم تيبل توك الواقع داخل متجر لو بي أش في ماريه، ومطعم نار للمأكولات الشرق أوسطية وإلكافيه دي روما تابعا لسلسلة لافاتزا الإيطالية بمشجعي كرة القدم خلال البطولة.

يحدث الآن  فندق رافلز لندن في The OWO يقدم تجربة إقامة مخصصة لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مباريات-كأس-العالم-في-سيتي-ووك/ (5)
زر الذهاب إلى الأعلى