الشارقةالفعالياتعجمانعيد الفطر

فعاليات عيد الفطر في مراكز ماجد الفطيم

مراكز سيتي سنتر وماي سيتي سنتر ومراكز متاجر و مول الإمارات

عين دبي – عيد الفطر 2018

أعلنت شركة ماجد الفطيم، بمناسبة عيد الفطر السعيد، عن العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة العائلية المميزة التي ستقدمها مراكز التسوق المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة التابعة لمجموعة ماجد الفطيم خلال أيام عيد الفطر السعيد.تستضيف كلٌ من مراكز سيتي سنتر، وماي سيتي سنتر، ومراكز متاجر، و مول الإمارات، خلال عطلة عيد الفطر مع العديد من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية المميزة اعتباراً من 14 يونيو.

مراكز ماجد الفطيم للتسوق
مراكز ماجد الفطيم للتسوق

أعدَّت مراكز تسوق ماجد الفطيم في الدولة برنامجاً مميزاً من الفعاليات الترفيهية الممتعة، ستتحول خلاله هذه الوجهات المنتشرة في كل من دبي، والشارقة، وعجمان، والفجيرة إلى كرنفال حافل بالفعاليات والعروض الجوالة، وورش إبداعية للأطفال، والعروض الترفيهية على مدار ثلاثة أيام متواصلة.
مراكز التسوق في دبي
سيقوم عدد من لاعبي كرة القدم الحرة بإبهار زوار مول الإمارات بمهاراتهم الكروية الاستثنائية في عرض فريد سيزيد من أجواء الحماس والتشويق مع اقتراب موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي ستنطلق في 14 يونيو وتتواصل لغاية 17 يونيو.
كما سيستمتع زوار المركز بأصول الضيافة العربية وتذوق أصناف التمور والقهوة العربية المجانية خلال عطلة العيد. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار الذين ينفقون 650 درهما فرصة الفوز بجوائز مميزة، حيث ستحظى ثلاث عائلات بعطلة داخلية فريدة في دبي تشمل بطاقة هديتي بقيمة 5000 درهم وتتضمن الإقامة في فندق شيراتون مول الإمارات، وتذاكر لدخول منتجع سكي دبي الثلجي، وتذاكر لحضور أحدث أفلام السينما في فوكس سينما، بالإضافة إلى تذاكر دخول للأطفال إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت.
كما يستضيف سيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء تحدي عجلة الحظ الذي سيتيح الفرصة لكل متسوق ينفق 200 درهم أو أكثر ليكون ضمن 50 شخصا محظوظا سيتم اختيارهم للمشاركة في التحدي لفرصة الفوز بجوائز نقدية فورية وهدايا قيمة بقيمة تصل إلى 250 ألف درهم، وستقام السحوبات على مدار الأيام الثلاثة لعطلة العيد.
هذا ويمكن المشاركة باللعبة الرقمية اكتشف عيديتك للفوز بجوائز فورية في سيتي سنتر ديرة، وسيتمكن المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 600 درهم في المركز من المشاركة في اللعبة الحصرية، واستخدام حركات الأيدي بأسلوب افتراضي لاكتشاف الهدية، والفوز بقسائم تسوق من المتاجر المشاركة، كما سيتمكن عشاق الموسيقى من عزف أجمل الألحان على لوحة البيانو التفاعلية الكبيرة Il Grande Piano التي ستغطي أرضية سيتي سنتر ديرة خلال الفترة من 15 لغاية 21 يونيو.
كما تقام سيتي سنتر مردف مع أجمل الفعاليات الموسيقية وعروض الرقص التي اشتهرت بها فترة الثمانينات، وستتواصل هذه العروض على مدار الأيام الثلاثة الأولى من العيد، كما ستستمتع العائلات من الكبار والصغار على حد سواء بأجمل فنون تقليد أصوات الآلات الإيقاعية والنغمات الموسيقية عن طريق الفم، وعروض أكرو فلاج الأكروباتية، وعروض الإيقاع والأداء الفريدة باستخدام مواد وعناصر مختلفة، في حين ستجوب راقصات الباليه أنحاء المركز على الأرجل الخشبية طوال اليوم لالتقاط أجمل الصور مع الزوار، وسيتمكن الزوار من الفوز بـ10,000 درهم يومياً عند تسوقهم بما لا يقل عن 300 درهم خلال فترة المهرجان.
الإمارات الشمالية
يقيم سيتي سنتر الشارقة الفعالية الاستعراضية استعراض البندقية التي ستجوب المركز أربع مرات يومياً بدايةً من أول أيام العيد، فمع الملابس التقليدية بألوانها الزاهية وتصاميمها ، والأقنعة المميزة التي تشتهر بها مدينة البندقية الإيطالية، ستشكّل هذه الفعالية حدثاً مميزاً لالتقاط أجمل الصور ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.
أعد سيتي سنتر الفجيرة لزواره خلال عطلة العيد رحلة شيقة ستعود بهم إلى فترة التسعينيات مع عروض ستيب آكت ، حيث ستشارك العائلات في عروض الرقص المتزامنة على وقع التصفيق، وستقام هذه العروض ثلاث مرات يومياً خلال احتفالات العيد.
هذا ويشهد سيتي سنتر عجمان مشاهدة الجنيات الثلاث بملابسهن المشعة الرائعة وهن يتجولن في أرجاء المركز على الأرجل الخشبية الطويلة، ضمن ثلاثة عروض يومية مدة كل منها 20 دقيقة، وستتواصل هذه الفعالية على مدار الأيام الثلاثة لعطلة العيد.
كما سيكون ماي سيتي سنتر الناصرية، ومتاجر الجرينة الذي شهد مؤخراً عملية توسعة كبيرة، ومتاجر المرقاب في الشارقة الوجهات المجتمعية الأمثل للاحتفال بأجواء العيد، حيث ستستضيف العديد من العروض الترفيهية وورش الأطفال الترفيهية.
وسيبهج كل من متاجر الجرينة ومتاجر المرقاب زوارهما من الصغار والكبار خلال عطلة العيد بعدد من الأنشطة وورش العمل الاحتفالية بين الساعة 6 مساءً لغاية 11 ليلاً، وسيتمكن الأطفال أيضاً من استقبال العيد بحلة بهية في ركن الجمال حيث سيتزينون بأجمل ألوان طلاء الأظافر وضفائر الشعر. ويمكن للعائلات أيضاً إيصال أطفالهم للمشاركة في ورش تزيين الكب كيك ومواصلة تجربة التسوق المريحة من متاجرهم المفضلة، وسيحظى الفائز بالمسابقة الرمضانية المتواصلة التي تتيح للمتسوقين الذين ينفقون 100 درهم لدى أي من مراكز متاجر أو لدى ماي سيتي سنتر الناصرية، فرصة ربح سيارة بي إم دبليو 318i جديدة، حيث سيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ ثالث أيام العيد.
وسيفاجئ متاجر الجرينة 200 متسوق بخدمة غسيل سيارة مجانية في اليوم الأخير لشهر رمضان المبارك، لبدء احتفالات وزيارات العيد بسيارة نظيفة.
وحرص ماي سيتي سنتر الناصرية على مواكبة بهجة العيد باستضافة عدد من الأنشطة الترفيهية الموجهة للأطفال كالرسم على الوجوه، وصنع الدمى، وورش الرسم باستخدام الرمال الملونة، وذلك بين الساعة 6 مساءً لغاية 11 ليلاً اعتباراً من اليوم الأخير من شهر رمضان الكريم، وسيغادر الأطفال المركز بالبالونات والهدايا الأخرى المصنوعة بأشكال وتصاميم مميزة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات العيد في الشارقة (3)
زر الذهاب إلى الأعلى