أبوظبي

فعاليات مرسى ياس في عيد الأضحى

عين أبوظبي – عيد الأضحى

يقدم مرسى ياس مجموعة من العروض والحملات الترويجية للمقيمين والسياح خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث سيقدم للأطفال فرصة المشاركة في الأنشطة الثقافية والإبداعية المجانية التي ستقام على كورنيش المرسى.

كما ستقدم مطاعم مرسى ياس السبعة مجموعة متنوعة من المأكولات من المطبخ اللبناني والإيطالي، وسيتم عرض فيلم للأطفال في 7:00 مساءا في الهواء الطلق.

أما بالنسبة للراغبين في التعرف على الثقافة الإماراتية، سيتم وضع خيمة التراث التقليدية على الكورنيش وسوف تقدم لزوارها الماكولات الإمارتية في أجواء تراثية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيتم تنظيم عرض للألعاب النارية يوم السبت 10 سبتمبر في 21:00 ليلا، ولمحبي المساهمة في إسعاد الأخرين سيتم وضع صندوق للتبرع في حلبة مرسى ياس من اجل جمع الأموال لبناء مدرستين وملاعب للأطفال في باكستان وموريتانيا.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024


يعتبر مرسى ياس واحداً من أرقى المراسي في العاصمة أبوظبي، ويقدم لزواره أجواءً لا تضاهى ووجهة تزخر بالمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية ومرافق اللياقة والاسترخاء والترفيه.

ويقع مرسى ياس في قلب جزيرة ياس، ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت مع 7 مطاعم وحانات مرخصة تلبي جميع الأذواق وتتناسب مع كل الميزانيات، ويتمتع كلّ منها بموقعه على الواجهة البحرية وإطلالته على فندق “ياس فايسروي” وحلبة السباق الشهيرة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى