الشارقة

فعاليات مهرجان الربيع الخيري للسيدات في شيراتون الشارقة

احتفلي باليوم العالمي للمرأة في شيراتون الشارقة

عين دبي – فعاليات

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة في عام زايد، أعلن المنتجع والنادي الصحي شيراتون الشارقة عن استكمال تحضيراته لهذه الفعالية الخيرية.

وسيكون يوم حافل بالأنشطة الترفيهية والفنية وعروض الأزياء، إضافةً إلى العديد من المأكولات المتنوعة ومعارض البيع بالمزاد، التي هدفها الأعمال الخيرية.

شيراتون الشارقة
شيراتون الشارقة

كما وتدعو الجهة المنظمة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة عائشة بنت راشد بن علي بن حمد المعلا السيدات لحضور وجبة غداء عالمية على طراز البوفيه المفتوح، هذا بالإضافة إلى عروض الأزياء المتنوعة والعروض الترفيهية، إلى جانب مشاهدة الأعمال الحرفية في المهن اليدوية، والمشاركة بالمزاد الخيري المقام لصالح مؤسسة الجليلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تنطلق الفاعلية بتاريخ 3 مارس 2018، ضمن الحملة الخيرية السنوية الطريق إلى الوعي المنظمة من قبل مجموعة ماريوت، وستكون طوال يوم السبت في قاعة الفعاليات الفاخرة، في حين أنّ انشطة سوف المهن اليدوية ستكون من الساعة 11 صباحاً لغاية 7 مساءً. وموعد الغداء للسيدات من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً.

شيراتون الشارقة
شيراتون الشارقة

وستشرف سمو الشيخة عائشة الفعالية بإلقاء كلمة الافتتاح أمام الضيوف وإعلانها لافتتاح المزاد الخيري، ثم دعوة السيدات للمشاركة بتناول الغداء ومشاهدة العروض الترفيهية والأزياء، كما أنه يستطيع الصغار الدخول بشكل مجاني إلى نادي الأطفال.

هذا ويعلن منتجع ونادي شيراتون الشارقة عن خصم نسبته 40% طوال يوم السبت لأفراد الأسرة، للتمتع بوجهات ومرافق المنتجع وتناول العشاء في مطعم من مطاعم الفندق الستة.

يعود ريع سعر البطاقة البالغ 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، لدعم قضايا خيرية من بعض المؤسسات البارزة في المجتمع.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى