الفعالياتخليك عالموضةمهرجانات

فعاليات مهرجان سول دي إكس بي 2018

بتاريخ 6 و7 و8 ديسمبر 2018

عين دبي – فعاليات

يستضيف حي دبي للتصميم، على مدى نهارين وثلاث ليالي في أيام 6 و7 و8 ديسمبر 2018، الدورة الجديدة من مهرجان سول دي إكس بي 2018.يشكّل مهرجان سول دي إكس بي، توليفة تجمع بين مقومات المهرجان ومعارض الأزياء المباشرة، ويقوم على 4 ركائز أساسية تتضمن موسيقى الهيب هوب، والموضة، والفن، وكرة السلة.

فعاليات مهرجان سول دي إكس بي 2018
فعاليات مهرجان سول دي إكس بي 2018

ويركّز مهرجان سول دي إكس بي في دورته لهذا العام على الإبداعات العالمية القادمة، فبعد أن قَضى السنوات القليلة الماضية في استقطاب المبدعين من نيويورك ولندن وطوكيو، تعود منصة سول دي إكس بي في دورة عام 2018 لتركّز على ثقافة الشباب واتجاهات الموضة والفن والموسيقى في الأسواق الناشئة. ومع احتفالها بمرور 30 عاماً على حركة سيكوند سمر أوف لوف، يتطلع مهرجان سول دي إكس بي للاحتفال بحراك ثقافي جديد يدعم العلامات التجارية المستقلة والجيل القادم من المبدعين والفنانين من جنوب أفريقيا والهند وتركيا ونيجيريا والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
فعاليات مهرجان سول دي إكس بي 2018
فعاليات مهرجان سول دي إكس بي 2018

هذا وسيتخلل الفعالية التي تستمر لمدة يومين أنشطة مختلفة من ضمنها علامة أديداس والتي تشمل عرض تشكيلات يونغ سيريس ونيفر ميد وييزي ودراجون بول زد.
أما بالنسبة للعلامات التجارية الفاخرة، فستكون هناك سلسلة من العروض الحصرية من ديور وFarfetch، المنصة التكنولوجية العالمية للأزياء.
كما ستطلق علامة بوما تشكيلات سيلينا جوميز x بوما سترونج جيرل وبوما سيل وآر إٍس-إكس وكالي بوما.
بالإضافة إلى تشكيلة ثاندر التي تأتي ثمرة تعاونها مع مصممة الأزياء لمى جوني وعلامة أزياء الشارع التي تتخذ من اسطنبول مقراً لها لي بينجامينز.
وستشهد الفعالية كذلك إطلاق مجموعة ريبوك كلاسيك بالتعاون مع علامة بيير موس والكشف عن سيارة كاديلاك الجديدة لأول مرة في الشرق الأوسط.
كما سيقدم المهرجان مجموعةً من العلامات التجارية الشابة مثل: ليف أبارل وآنّون يونيون من جنوب أفريقيا، ونور بلاك نور وايت من الهند، إلى جانب نخبة من المواهب إماراتية المنشأ بما فيها بريشس تراست وأمونجست فيو.
وبالانتقال إلى متجرها Early Retirement؛ تعاونت منصة سول دي إكس بي مع 10 علامات تجارية ومبتكرين، نذكر منهم حسن حجاج، وبريشس تراست وذا بيزمنت، وذلك بهدف إنتاج مجموعة حصرية من السلع الخاصة بالمنصة، وستكون متوافرة فقط أثناء المهرجان.
وتشتمل العناصر الأساسية الأخرى في الفعالية كلاً من مسابقة سول بول أبوف أول كلاسيك، وهي بطولة سول دي إكس بي لكرة السلة، وسنيكر سواب، حيث ستتاح الفرصة أمام الحضور لشراء وبيع الأحذية من كبار جامعي الأحذية في المنطقة.
يذكر أنّ مهرجان منصة سول دي إكس بي، يعود من جديد في دورة عام 2018، بدعم من شركاء الفعالية المتمثّلين في كاديلاك وحي دبي للتصميم، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وعلامة سبرايت.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى