أبوظبي

فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

خصومات تصل إلى 80% في 18 مركز تسوق

عين أبوظبي – فعاليات

تنطلق في يوم الخميس 21 يونيو خصومات تصل إلى 80% في 18 مركز تسوق، وذلك ضمن موسم صيف أبوظبي الذي تنظّمه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بالتعاون مع شركائها.سيتمكن الزوار بدءاً من أول يوم في موسم صيف أبوظبي 2018، من شراء بطاقة موسم صيف أبوظبي والحصول على خصومات تصل إلى 50% لـ 16 موقعاً من معالم الجذب السياحي والجولات السياحية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستفادة من عروض وخصومات زوماتو الحصرية للصيف.

مسرحية البيت بيت أبونا
مسرحية البيت بيت أبونا

هذا ويمتد موسم صيف أبوظبي مع هذه العروض المتميزة والفريدة على مدى 59 يوماً حتى يوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018، وسيتمكن الزوار ولأول مرة بدءاً من اليوم استعمال بطاقة موسم صيف أبوظبي التي تقدمها دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بالتعاون مع شريكها راينا للجولات السياحية، التي تعتبر البطاقة الرسمية للاستمتاع بالصيف، حيث تتضمن البطاقة المدفوعة مسبقاً عروضاً ترويجية حصرية ل16 موقع من معالم الجذب السياحي والجولات السياحية.

فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018
فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

ويمكن للزوار الاختيار من باقات مختلفة لشراء البطاقة الأنسب، وتتضمن بطاقة موسم صيف أبوظبي من 6 باقات ذات فئات متنوعة تتراوح أسعارها ما بين 230 درهم إماراتي إلى 1100 درهم إماراتي ، مع معدلات توفير تصل إلى 50% على أن يحسب السعر الأقل لباقة الأطفال والسعر الأعلى للكبار.

فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018
فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

هذا وتبلغ سعر الباقة الأولى 230 إلى 250 درهم إماراتي وهي صالحة للمشاركة في نشاط واحد مع صلاحية تستمر لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الاستخدام الأول، أمّا الباقة الثانية فيتراوح سعرها ما بين 430 إلى 450 درهم إماراتي حيث تمكن هذه الباقة المشاركة بنشاطين ومتاحة على مدى 3 أيام بدءاً من الاستخدام الأول، فيما يبلغ سعر الباقة الثالثة 620 إلى 650 درهم إماراتي وهي صالحة للقيام ب3 أنشطة على مدى ثلاثة أيام بدءاً من لحظة الاستخدام. والباقة الرابعة من 760 إلى 800 درهم إماراتي وتخول صاحبها من ممارسة 4 أنشطة على مدى 7 أيام بدءاً من لحظة استخدامها، فيما يتراوح سعر الباقة الخامسة من 900 إلى 950 درهم إماراتي ويحق لمستخدمها استعمالها على مدى 7 أيام وممارسة 5 أنشطة، أمّا الباقة السادسة فيتراوح سعرها من 1040 إلى 1100 درهم إماراتي وصالحة للاستخدام على مدى 7 أيام بدءاً من لحظة الاستخدام لممارسة 6 أنشطة. كما سيتاح للزوار فرصة تحقيق توفير يتراوح من 25% إلى 50% لزيارة إحدى المعالم السياحية من المعالم ال16 المشاركة في مدينة أبوظبي ومنطقة العين.
هذا ويقدم موسم صيف أبوظبي 2018 عرضين خاصين بجزيرة ياس، حيث يمكن شراء عرض موسم الصيف العائلي الذي يتيح للعائلات الإقامة في فندق جزيرة ياس والاستمتاع بفطور مجاني بالإضافة إلى الدخول المجاني للمنتزه الذي يختارونه. يشار إلى أنّ هذا العرض متاح لشخصين كبار وطفل واحد ويشمل الوصول إلى شاطئ ياس. كذلك يقدّم عالم وارنر براذرز أبوظبي الذي سيفتح أبوابه في 25 يوليو 2018 عرض العائلة والأصدقاء ويتيح الدخول المجاني لفرد واحد من العائلة عند شراء عائلة مكوّنة من أربعة أفراد بطاقة العائلة والأصدقاء، أي أنّ العائلات ستدفع ثمن ثلاث بطاقات فقط عن كل أربعة أشخاص.
كما وستستضيف دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بدءاً من هذا الأسبوع فعاليات لجميع أفراد العائلة وعروض ترفيهية عالمية معروفة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية متنوعة وحفلات لمطربين من الهند ، كما يأتي برنامج موسم صيف أبوظبي الذي صمم ليناسب كافة أفراد العائلة بمختلف أعمارهم بالشخصيات المحببة إلى قلوب الجماهير والتي تشارك في عروض مثل مسرحية البيت بيت أبونا 22 يونيو في مسرح شاطئ الراحة، وتجربة نيكلوديون 6-15 أغسطس من تقديم مجموعة إم بي سي، وفعالية حول العالم 5 يوليو-14 أغسطس تقديم بوادي مول، وبينك فونغ وسمكة القرش الصغيرة 28-30 يونيو في دلما مول تقديم إكسيج إيفنتس، واتحدوا مع أرض الغد 28 يوليو فيقاعة دو تقديم إنفي إيفنتس، والعروض المباشرة طوال اليوم 26-28 يوليو في قصر الإمارات، وبريق الهند 16-18 أغسطس في قاعة دو تقديم ياك إيفنتس، وعرض سلاحف النينجا 17-23 أغسطس دلما مول.
هذا وسيستفيد ضيوف الفنادق من عروض حصرية طيلة مدة موسم الصيف، بالإضافة إلى عروض مميزة على خدمات السبا ومرافق الأطعمة والمشروبات والغرف مع باقات خاصة للأطفال، ويوفر أكثر من 50 فندقاً في الإمارة 67 عرضاً ترويجياً، مع تخفيضات تتراوح من 15% إلى 50%.
كما سيحظى الذواقة بعروض مذهلة هذا الصيف في مطاعمهم المفضلة وعند طلبهم الطعام على الإنترنت. وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع زوماتو لإطلاق تجربة زوماتو الخاصة بموسم صيف أبوظبي والتي تتضمن أربعة عروض صيفية في أكثر من 200 مطعم مشارك. وتتوفّر عضوية زوماتو جولد من خلال باقة العائلة لموسم صيف أبوظبي مع خصم بقيمة 25% على العضوية ويتاح بهذا للأعضاء التمتع بوجبات في أكثر من 200 مطعم في أبوظبي. بالإضافة إلى باقة السياح لموسم صيف أبوظبي2018، من خلال اشتراك خاص لمدة 15 يوماً للسياح الذين يزورون أبوظبي خلال موسم صيف أبوظبي.
يذكر أنّ للأطفال حصة كبيرة من العروض في موسم الصيف 2018، حيث أنّ المطاعم في جميع أنحاء المدينة تقدم باقة زوماتو للأطفال دون سنّ الـ13 بقيمة 15 درهم إماراتي اً، في أكثر من 45 مطعماً مشاركاً من ضمنهم 85 فرع لهذه المطاعم.
وتتخلّل موسم صيف أبوظبي أسابيع للتذوق يُسلّط الضوء خلالها على أطباق معينة وتتيح للزوار الاستفادة من خصم بنسبة 25% في 25 مطعماً عند تناولهم الطعام في الخارج، وتتضمن هذه اللائحة العناوين التالية، أسبوع إيطاليا، أسبوع المكسيك اللذيذ، أسبوع الصين ، أسبوع البرغر بالجبن، أسبوع تايلاندا المتألق، أسبوع البيتزا المثالية، وأسبوع لبنان المتنوع.
بالنسبة إلى المراكز التجارية، يتيح موسم صيف أبوظبي 2018 للمتسوقين فرصة الاستفادة من خصومات تصل إلى 80% في 18 من مراكز التسوق المشاركة ومنهم ياس مول، والمركز التجاري العالمي، والجيمي مول، ورمال مول، وشمس بوتيك، ديرفيلدز مول، ودلما مول، وبوابة الشرق مول، والمارينا مول، والوحدة مول، والمشرف مول، والخالدية مول، ومركز مدينة زايد، والراحة مول، ومزيد مول، والعين مول، والهيلي مول، وبوادي مول.
كما يمكن المشاركة في عرض تسوق واربح اكتشف المفاجأة الممتد من 29 يونيو حتى 18 أغسطس في أكثر من 10 مراكز تسوق مشاركة في الإمارة. وستطلق دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لعبة في مراكز التسوق المشاركة في المدينة حيث يؤهل المتسوقون عند إنفاقهم 250 د.إ للدخول في سحوبات كبرى والفوز بجوائز فورية والحصول على الفرصة لنيل خصومات لشراء منتجات في المراكز مثل حزم لمناطق الجذب السياحي، والمطاعم، والفعاليات، والأزياء ومنتجات التجميل، والإلكترونيات، وحتى السيارات.
هذا ويشمل العرض مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية والموسيقية. كما يمكن للزوار المشاركة في مسابقة العجلة الدوارة التي ستنتقل من مركز تسوق مشارك إلى آخر خلال عطل نهاية الأسبوع، وستتاح للفائزين فرصة اكتشاف المفاجأة عبر حائط من الصناديق عند إنفاق ما لا يقل عن 1000 درهم إماراتي .
وسيكون العرض متاحاً على الإنترنت، إذ يمكن للمتسوقين الذين ينفقون على الأقل 250 درهم إماراتي أن يبرزوا فاتورتهم في مركز المعلومات في المراكز التجارية المشاركة ويتبعوا التعليمات حول كيفية المشاركة رقمياً في المسابقة للفوز بقسائم مجانية في المطاعم، وما إن يدخلوا المنصة على الإنترنت، يمكنهم الحصول على جائزتهم أو المحاولة من جديد، وتقتصر المشاركات على مضاعفات 250 درهم إماراتي التي تمثل قيمة مشتريات العميل، على سبيل المثال، إذا أنفق 500 درهم إماراتي ، فإنه يحصل على مشاركتين، و750 درهم إماراتي، 3 مشاركات. كلما زاد الإنفاق، زادت فرص فوزك بجوائز قيّمة من خلال السحوبات التي ستقام. وفيما يتعرف الجمهور على كيفية ادخال مشاركاته من منصة المعلومات، سيحصل الذين أنفقوا مضاعفات مبلغ 250 درهم إماراتي اً على قسائم لدخول السحب على الجائزة الكبرى للفوز بسيارة.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى