الفعالياتمهرجانات

فعاليات مول ميركاتو خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016

عين دبي – مهرجان دبي للماكولات 2016 

يقدم مول ميركاتو خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 ، مجموعة من الفعاليات المرتبطة بهذا الحدث، والتي يتوقع أن تجذب الزوار وترضي أذواقهم وفي هذا المقال سنتعرف على أبرزها :

من أبرز الفعاليات نذكر فعالية تزيين حلويات “الكب كيك”، التي تقدمه “شكربوكس”، حيث تضمنت ورش العمل تعليم الأطفال كيفية وضع اللمسات الجميلة على “الكب كيك”، واختيار المكونات التي يرغب بها كل طفل ليكون مذاقها لذيذا. وتستمر هذه الفعالية حتى اليوم الأربعاء 2 مارس من الساعة ٥ – ٧ مساءً. وتقام كذلك في ٤ مارس من الساعة  ٣ – ٥ عصراً.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وتستمر الفعاليات في ميركاتو حتى 12 مارس الجاري، حيث يمكن مشاهدة الشيف الإيطالية المبدعة شينزيا أثناء تحضيرها وصفاتكم الإيطالية المفضلة، مثل البيتزا والباستا. وذلك في ٤ مارس، ١٠ مارس و ١٢مارس، من الساعة ٥ إلى  ٦ مساءً. كما يمكن اكتشاف طرق تحضير الأطباق العربية التقليدية مع المزيج المثالي من التوابل والمقادير اللذيذة، في عرض الطبخ المباشر الذي يقدمه مطعم أزكدنيا، وذلك في ٣ و5 و11 مارس في الساعة ٥ – ٦ مساءً.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

ويمكن لزوار المول الاستمتاع بطعم السينابون اللذيذ ورائحتة الشهية التي تعبق في كل مكان أثناء تحضيره في ميركاتو، وتقام في التاريخ ٧، ٨ و ٩ مارس ، وذلك في الساعة ٥ – ٧ مساءً ، وفي  ١١ مارس في الساعة ٣ – ٥ مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شاهدوا الصور 

1 ea85441b-0627-4d31-9209-071f4b0e15ea

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى