الحفلاتالفعاليات

فعاليات نهاية الأسبوع الوداعية من نادي 360°

مجموعة متنوعة من الفعاليات في نادي 360°

عين دبي – فعاليات

يقدم نادي 360°، مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تتخللها الحفلات الموسيقية، وذلك من يوم الخميس 10 مايو ولغاية السبت 12 مايو 2018.

أعلن نادي 360° في دبي، عن إغلاق أبوابه رسمياً هذا الشهر، وسيودع زواره بمجموعة من الفعاليات المتنوعة خلال عطلة نهاية الأسبوع الوداعية، والتي ستشهد حضور نجوم الصف الأول من أشهر منسقي الأغاني الذين سيلهبون أجواء الليلة الأخيرة بالإيقاعات الموسيقية.

فعاليات نهاية الأسبوع الوداعية من نادي 360°
فعاليات نهاية الأسبوع الوداعية من نادي 360°

هذا وتعرض الاحتفالات لقطات فريدة من تاريخ النادي، في عطلة نهاية الأسبوع الوداعية للنادي، وذلك على إيقاعات موسيقى الفانك النابضة، إلى جانب تدفقات أنغام موسيقى السول والريترو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

برنامج الفعاليات الأخيرة في نادي 360°:

حفلة مست هاف سن ستروك، في يوم الخميس 10 مايو:

يحتضن النادي أول مجموعة متألقة من ثلاثة نجوم بارزين في حفلة مستمرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، إذ تجتمع فعاليات سن ستروك ومست هاف سول لتقدما تكريماً أخيراً للنادي الشهير بأمسياته الاحتفالية.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

 وسيلهب سيمون ريد مؤسس مست هاف سول أجواء النادي بإيقاعاته الموسيقية الفريدة جنباً إلى جنب مع جاك وودكوك مؤسس علامة سن ستروك، بالإضافة إلى الأنغام لكل من منسقي الأغاني المقيمين جون سبور وداني كوانج.

حفلة لوف إن 360 مع رون جاكس آند فريندز، في يوم  الجمعة 11 مايو:

بالتعاون مع منصة Lovin Dubai، يحظى محبي النادي بفرصة مميزة للتلذذ بوجبات البرانش المزدوجة على وقع الأنغام الموسيقية النابضة لأشهر منسقي الأغاني، حيث يستعرض رون جاكس، منسق الأغاني، مهاراته في تقديم باقة موسيقية فريدة تتنوع بين آر آند بي والهيب هوب والفانك بالإضافة إلى السول والأنغام الكلاسيكية المحببة، كما سينضم منسقا الأغاني سي إن ويليامز وجاك وودكوك إلى العرض.

يمكن لأولئك الذين يتطلعون لاختبار مزيد من التجارب الاستمتاع بوجبة برانش 180° من الساعة 3 وحتى 6 مساءً ومن 8 حتى 11 مساءً، حيث تقدم باقة غير محدودة من المشروبات ، بالإضافة إلى توليفة من أطباق المطبخ الآسيوي لمشاركتها مع الأحبة، بما فيها طبق ديم سوم ، إلى جانب السوشي وباقة مبتكرة من الوجبات الخفيفة، وذلك مقابل 295 درهماً إماراتياً.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

حفلة ذا لاست دانس، في يوم السبت 12 مايو 2018:

الرقصة الأخيرة في نادي 360° مع غروب شمس آخر يوم للنادي الأشهر في دبي، حيث يعود منسق الأغاني دا سيندري الذي كان أول منسق أغاني قدم عروضه في أيام النادي الأولى، ليجسد خبرة طويلة في موسيقى السول  ضمن نادي 360°، عندما انتقل إليه من جزيرة إيبيزا منذ أكثر من 12 عاماً، كونوا على الموعد مع حفلته النهائية. كما يتوفر أسعار مخفضة للساعة السعيدة بين 5 و8 مساءً، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية لعازف الجيتار السماعي خليل.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 0097144323232

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفله (2)
  • الاغاني دي جي كينيا (1)
  • دي جي حفل (1)
زر الذهاب إلى الأعلى