العودة إلى المدارسالفعاليات

فعاليات وأنشطة دبي خلال موسم العودة إلى المدارس

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

عين دبي – فعاليات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تشهدها دبي، خلال موسم العودة إلى المدارس.تتضمن أبرز فعاليات دبي خلال موسم العودة إلى المدارس:

موسم العودة إلى المدارس
موسم العودة إلى المدارس

ابن بطوطة مول
يمكن للزوار في ابن بطوطة مول، استكشاف عجائب الفضاء الخارجي وإطلاق العنان لخيالهم في فعالية تستلهم سحر الفضاء، حيث يستضيف جناح الصين في المول مجموعة من الأنشطة التعليمية عن المجرات خارج هذا العالم، بما في ذلك محاكاة ثلاثية الأبعاد للفضاء في كبسولة الواقع الافتراضي، وعرض نموذج مطابق لمركبة استكشاف المريخ مارس روفر، فضلاً عن محطة فضائية مصغرة، وجدار صور ثلاثي الأبعاد عن الفضاء والكثير غيرها. يستطيع الأطفال العودة إلى المدارس بعد رحلة ساحرة عبر الفضاء في ابن بطوطة مول، حيث تستمر هذه الفعالية حتى العاشر من سبتمبر 2018.
دبي مول

موسم العودة إلى المدارس في دبي مول
موسم العودة إلى المدارس في دبي مول

يستضيف مجموعة من الأنشطة احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس، ما سيجعل تجربة الاستعداد للمدرسة مريحة وممتعة للأطفال والآباء والأمهات على حد سواء. ففي الطابق الأرضي بالقرب من غاليري لافاييت، سيجد الزوار سوق باص المدرسة الذي يتواجد في هذه المحطة حتى 11 سبتمبر، ليقدّم مختلف اللوازم المدرسية والملابس والملحقات والزينة من أشهر المتاجر والعلامات التجارية، بما في ذلك أنتلير، وماركس آند سبنسر، وهيرشل، وكيبلينغ، وبيبي شوب، ولاكوست، ومسافر، ولايف ستايل. كما يقدّم لمحات مميزة مثل التخصيص الفوري للمشتريات في جناح الرسم بالليزر، وفنّ المصاصات من متجر كانديليشوس، إلى جانب منطقة مخصصة للفنون والحرف اليدوية للأطفال، وهدية محدودة الإصدار يحصل عليها المتسوّقون عند الشراء.
يمكن للزوار أيضاً التعرّف على حرفة الغزل والنسج التراثية في الإمارات العربية المتحدة في جناح فن الخيط الذي يقدّم تجربة فنّية تفاعلية من معهد دبي للتصميم والابتكار، فيشاهدون كيف تمتزج التقنيات التقليدية والرقمية مع إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد على مكعبات كبيرة، وورشات عمل وعروضاً حيّة تضمن المتعة والتشويق للزوار في ساحة غراند أتريوم في الطابق الأرضي من دبي مول حتى 11 سبتمبر.
ومن أجل تسليط الضوء على أول حديقة ملاهي تحمل اسم وارنر بروس في العالم، يستضيف دبي مول فعالية وارنر بروس المشوقة للأطفال والعائلات، والتي تقدّم لهم فرصة استكشاف عوالم أبطال الأفلام السينمائية والشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم. وتحفل هذه المنطقة الرائعة بالكثير مما يحبّه الأطفال، مثل الرسم على الوجوه، وألعاب الفيديو، والهدايا والكثير من فرص التقاط الصور، ما يمنح زوار المول جرعة إضافية من المتعة خلال موسم العودة إلى المدارس. تستمر هذه الفعالية حتى 15 سبتمبر بالقرب من دبي أكواريوم في الطابق الثاني.
وفي دبي مول أيضاً، تسعى علامة سكتشرز من خلال متاهة سكتشرز الخيرية إلى تشجيع الأطفال على مساعدة المحتاجين عبر المشاركة في تحدّ مشوّق لعبور متاهة بالحجم الطبيعي. وتعتمد هذه المتاهة على تقنية الواقع المعزَّز، حيث يُفترض بالأطفال عبورها مع تجاوز تحديات ألعاب مصغرة على طول الطريق. وسيساعد كل من ينجح في عبور المتاهة طفلاً محروماً في الحصول على حذاء جديد من سكتشرز، وتقع المتاهة بالقرب من غاليري لافاييت في الطابق الأرضي، وتستمر حتى 11 سبتمبر.
كما يمكن لعشاق كرة القدم الذين ينتظرون بفارغ الصبر بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدخول مبكراً في أجواء البطولة في منطقة المشجعين لبطولة كأس الأمم الآسيوية، حيث يمكنهم التعرّف على تاريخ هذه البطولة والدول المشاركة في دورتها المقبلة من خلال تجربة فريدة بتقنية الواقع الافتراضي، أو حتى اختبار مهاراتهم في كرة القدم. كما سيحظى المشجعون بفرصة مشاهدة التصميم الجديد لكأس الأمم الآسيوية، والذي سيعرض لأول مرة في دبي مول، فضلاً عن فرصة الفوز بتذاكر مجانية لحضور مباراة في هذا الحدث الرياضي الكبير. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الفعالية التي تستضيفها ساحة ستار أتريوم في الطابق الأرضي السفلي سوف تنتهي قريباً في الأول من شهر سبتمبر.
صدّق أو لا تصدّق! من ريبليز في وافي
استكشف أشياء لأول مرة في الشرق الأوسط مع صدّق أو لا تصدّق! من ريبليز في وافي، فهذه الفعالية الشهيرة عالمياً والتي أسسها روبرت ريبلي تذهل الناس بأحداث وأشياء غير عادية لدرجة يصعب تصديقها. وسيكون الزوار على موعد مع الاستمتاع مجاناً بمشاهدة أكثر من 75 عرضاً رائعاً من مختلف الأحجام، مع عدد من العناصر التفاعلية،وتتزامن استضافة وافي لهذا المعرض الجوال مع موسم العودة إلى المدارس، حيث يستمر من سبتمبر وحتى نوفمبر طوال ساعات عمل المركز، وهي فرصة لا تفوّت لجميع أفراد العائلة.
دبي فستيفال سيتي مول
يقدّم دبي فستيفال سيتي مول، فعالية فريدة من ليغولاند تجعل العودة إلى المدارس وقتاً رائعاً للأطفال في دبي. فهم مدعوون للحضور والمشاركة في مجموعة من التجارب والأنشطة التي ستسعد جميع أفراد العائلة لبناء مجسمات ليغو . وكلّ ما تحتاجونه لدخول منطقة ليغولاند الخاصة هذه هو تقديم إيصال شراء من أي متجر في المول أو مجرد ارتداء ملابس بلون أصفر! وبالإضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة الملونة، سيحصل الزوار كل يوم على فرصة الفوز بتذاكر لدخول حديقة LEGOLAND Dubai في دبي. تستقبل فعالية ليغولاند الزوار يومياً من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً في ساحة فستيفال سكوير، وتستمر حتى 12 سبتمبر.
سوق التنّين 2
كما ينظّم سوق التنّين 2، فعالية مميزة في موسم العودة إلى المدارس لهذا العام، وهي عبارة عن سوق مخصص لهذه المناسبة. سيجد الزوار في هذا السوق المتكامل كل ما يحتاجونه لعام كامل من الدراسة والتعلم، بما في ذلك حقائب الظهر، وحافظات الطعام، وقوارير المياه، والأحذية، والجوارب، والدفاتر، والأقلام، والألوان، والآلات الحاسبة وغيرها من اللوازم والملحقات، ويستمر سوق العودة إلى المدارس في سوق التنّين من 2 حتى 8 سبتمبر طوال ساعات عمل المركز.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • العودة الى المدارس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى