الفعالياتمهرجانات

فعاليات وعروض ذا بيتش خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016

عين دبي – مهرجان دبي للماكولات 2016

بمناسبة مهرجان دبي للمأكولات 2016 يقدم ذا بييتش، لزواره فرصة الفوز بجوائز رائعة تتجلى في تقديم حوالي 8000 جائزة فورية وفرصة الحصول على جائزة كعكة الحظ الذهبية التي تصل قيمتها إلى 30000 درهم.

وسوف يحصل الزوار على فرصة المشاركة في السحب الكبير عند إنفاق 200 درهم في المتاجر المشاركة والواقعة في الوجهة المميزة قبالة شاطئ البحر، وسيتم الإعلان عن الفائز في 13 مارس 2016، حيث سيحصل الفائز على كعكة الحظ الذهبية.

يحدث الآن  افتتاح مطعم الترفيه ذا شو هاوس The Showhouse في دبي

ويمكن كذلك لمرتادي “ذا بييتش” الاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات والوجبات الشهية المتوفرة لهم خلال فعاليات المهرجان عبر عربات الأطعمة المنتشرة وهم يحضرون النشاطات الترفيهية. وسيجد الزوار عربات الأطعمة على الرمال بالقرب من مقهى ريال مدريد، وتتضمن خيارات مفضلة من أسماء المطاعم مثل:Shake Shack، وLove Mhshy، وThe Melters، وRed Tomato، وHolland House Mini Pancakes، وChimneylicious، وHealthy Pop Foods، وHugget and Guy.

كما يستضيف “ذا بييتش” أيضاً ورشات عمل عن الطبخ وتعليم الحلويات خلال عطل نهاية الأسبوع ستُعقد  قبالة مطعم “بوتس، بانز أند بوردس” .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شاهدوا الصور 

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

فعاليات وعروض ذا بيتش خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 فعاليات وعروض ذا بيتش خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 فعاليات وعروض ذا بيتش خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى