أبوظبي

فعاليات ياس مول خلال سنة 2016

عين أبوظبي – فعاليات

يستضيف ياس مول، والذي يعد من أبرز الوجهات للتسوق والترفيه في المنطقة، خلال سنة 2016 ,  فعاليات متنوعة تناسب جميع الأذواق ، في مجالات متنوعة منها الرياضة، والأزياء، والفنون، ومختلف الثقافات، بدءاً من رأس السنة الصينية والعيد الوطني الكويتي خلال شهر فبراير , وفي هذا المقال سنتعرف على أبرزها

السباق الأخضر الكبير في ياس مول

يقدم ياس مول بالشراكة مع منظمة البيئية العالمية المرموقة EWS-WWF، أول سباق أخضر في المول. حيث ستقوم شركات ومحلات تجارية عدة بالمشاركة في مجموعة متنوعة من التحديات تركز على رفع مستوى الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة والمحافظة على البيئة البحرية، تتبع بسلسلة من الأنشطة التعليمية للزوار والطلاب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ: 24 فبراير

العيد الوطني الكويتي  في ياس مول

ياس مول يدعوكم للاحتفال باليوم الوطني الكويتي تزامناً مع الذكرى الـ55 للعيد الوطني والـ25 لعيد التحرير لدولة الكويت، وذلك في يوم الجمعة الموافق 26 فبراير 2016.ويمكن للعائلات الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الشيقة وعروض تراثية مميزة.

التاريخ: 26 فبراير

السنة الكبيسة

قام ياس مول بعمل شراكة مع مستشفى برايت بوينت الملكي لتقديم هدايا من مجموعة متنوعة من متاجر الأطفال في المول للأمهات اللواتي يلدن في يوم 29 فبراير2016.

التاريخ: 29 فبراير

عيد الأم

يفخر ياس مول بأن يكون وجهة عائلية مميزة، ولذا سيقدم ياس مول مجموعة من الأنشطة للاحتفال بعيد الأم، ودعوة الأطفال لتقديم الهدايا لأمهاتهم.

التاريخ: 18-21 مارس

مهرجان الربيع في ياس مول

تم تصميم مهرجان الربيع في ياس مول للترحيب بالعائلات والأصدقاء للاحتفال بهذا الموسم الجديد والذي سيوفر تجربة مذهلة تضم العروض الترفيهية والحدائق الخيالية، والمسيرات، والموسيقى، والفنون، والحرف اليدوية. ولإشراك المجتمع المحلي سيكون هناك أيضاً عروض المشاهير وورش العمل، وتشجيع الزوار على التعلم والاستمتاع بمهارات جديدة. وسوف يتمتع الزوار أيضا بفعاليات مراسم الافتتاح الرائعة والعرض المميز من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تليها ثلاثة أيام من عروض الأزياء، حيث سيقوم الأطفال بعرض مجموعات أزياء الربيع/ الصيف القادمة. وسيتم اختيار الأطفال العارضين للملابس من خلال مسابقة أداء ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بالمول، حيث سيقوم الفائزون بالمشاركة في عرض خاص في ياس مول.

يحدث الآن  أبوظبي تعرض المسرحية الغنائية الشهيرة شيكاغو خلال سبتمبر 2024

التاريخ: 31 مارس – 8 أبريل

تنويه: فعالية تجارب أداء الأطفال سيتم تنظيمها في الفترة ما بين 18 فبراير وحتى 5 مارس.

معرض الكتاب في ياس مول

يحتفل ياس مول بالتراث والثقافة الغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال معرض للكتاب، يتم فيه عرض مجموعة من المؤلفات الملهمة والفريدة من نوعها، ويضم الكتب التي تتحدث عن الثقافة والفنون والموسيقى والتاريخ. ويدعو المول من خلال المعرض جميع الزوار لتنشيط حبهم للقراءة، من خلال سلسلة من ورش العمل للقراء.

التاريخ: 17 إبريل-3 مايو

شهر رمضان المبارك

يحتفل ياس مول بشهر رمضان المبارك من خلال سلسلة من الأنشطة الثقافية، بما في ذلك الصيد بالصقور، والحناء وورش عمل الخط العربي. لتشجيع الأسر للاحتفال بهذا الشهر الفضيل معا، ويستضيف ياس مول مجموعة من الأنشطة التفاعلية والتقليدية بما في ذلك سوق شهر رمضان بالشراكة مع المجلس التنفيذي.

التاريخ: 6 يونيو – 5 يوليو

عطلة عيد الفطر المبارك

يحتفل ياس مول بعيد الفطر المبارك وعيد الأضحى إجلالا للتراث الديني في الإمارات، مع مجموعة مختارة من الأنشطة الثقافية الأصيلة.

التواريخ المفترضة: عيد الفطر المبارك 06-16 يوليو

عيد الأضحى المبارك 12-17 سبتمبر

أسبوع الموضة الثاني ياس مول

يقام أسبوع الموضة الثاني في ياس مول هذا العام في شهر أكتوبر، مع مزيج مدهش من عروض الأزياء والجمال والموضة ، كما سيقوم بحضور فعاليات هذا الأسبوع مزيج من كبار الشخصيات والزوار، لتسليط الضوء على أحدث التوجهات العالمية وأحدث صيحات الموضة. كما سيضم أيضا مجموعة من ورش العمل من لجنة من الخبراء، لإلهام وتثقيف الموهوبين الطموحين في مجال تصميم الأزياء والموضة.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

التاريخ: 12-15 أكتوبر

فعاليات نوفمبر الرياضية

تزامناَ مع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي للفورمولا ، يقوم ياس مول بتشجع زواره بالاشتراك في سباق في حلبة سباق بالحجم الطبيعي في تاون سكوير داخل المول، ويدعوا الزوار للفوز بجوائز لأسرع المنافسين.

التاريخ: 09-12 نوفمبر

العيد الوطني لدولة الإمارات

في الاحتفال بالعيد الـ 45 للعيد الوطني لدولة الإمارات، يستضيف ياس مول مجموعة من الفعاليات والأنشطة للعائلات، احتفالاً بذكرى التاريخ الغني للإمارات.

التاريخ: 1-5 ديسمبر

موسم الاحتفالات في ياس مول

للترحيب بموسم الأعياد، سيتم تحويل ياس مول إلى أرض العجائب في موسم الشتاء مع أنشطة للأطفال وفعاليات ليحتفل جميع أفراد الأسرة بموسم العطلات.

التاريخ: 15-26 ديسمبر

ليلة رأس السنة

يحتفل ياس مول برأس السنة في هذة الليلة من خلال فعالية ضخمة والتي ستقدم تجربة فريدة من نوعها لجميع العائلات في استقبالهم للعام الجديد، مع يومين مليئين بمختلف الفعاليات والأنشطة والعروض المبهرة.

التاريخ: 31 ديسمبر و1 يناير

 

 

يقع ياس مول في قلب جزيرة ياس، حوالي 5 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و15 دقيقة من العاصمة و45 دقيقة من مدينة دبي، حيث يمكن للزوار الوصول مباشرة إلى المول من خلال الطريق السريع، ويضم ما يقرب من 10،000 من أماكن صف السيارات. ويتصل ياس مول أيضاً بطريق مباشر بعالم فيراري أبوظبي، فضلا عن علامات سياحية أخرى مثل حلبة مرسى ياس، وياس ووترورلد، وياس لينكس وسبعة فنادق عالنية.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى