الفعاليات

فعالية المرأة على نهج زايد من مجموعة جميرا

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

عين دبي – وجهات

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، نظمت اليوم مجموعة جميرا، فعالية خاصة تحت شعار المرأة على نهج زايد.جمعت فعالية المرأة على نهج زايد، من مجموعة جميرا، شابات إماراتيات ملهمات من خلفيات مختلفة شاركن قصص نجاحهن مع موظفي مجموعة جميرا.

فعالية المرأة على نهج زايد من مجموعة جميرا
فعالية المرأة على نهج زايد من مجموعة جميرا

هذا وانعقدت فعالية المرأة على نهج زايدن من مجموعة جميرا، في برج العرب وتخللها جلسة حوارية ملهمة بعنوان شغف وشجاعة ونجاح، جمعت متحدثات بارزات استعرضن التحديات والنجاحات التي واجهنها في مسيرتهن المهنية وأشدن بالدعم الذي تلقينه من عائلاتهن ومجتمعاتهن ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، ليثمر مزيداً من الإنجاز والنجاح في مسارهن المهني وتطورهن الوظيفي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
فعالية المرأة على نهج زايد من مجموعة جميرا
فعالية المرأة على نهج زايد من مجموعة جميرا

يذكر أن عدد الإماراتيات العاملات في مجموعة جميرا يبلغ 178 امرأة، تتولى 36 منهن مناصب قيادية في الشركة، كما تأخذ المجموعة على عاتقها تدريب 6 إماراتيات في إطار برنامج قادة المستقبل، الذي يساهم في إعدادهن لاكتساب خبرات شاملة في إدارة الضيافة خلال فترة زمنية قصيرة ليكنّ على أهبة الاستعداد للمساهمة في ارتقاء وتطور مجموعة جميرا.
وتحدث خلال الجلسة الحوارية التي أدارتها فاطمة البنا، مديرة العلاقات العامة في مجموعة جميرا كل من سحر العوضي، الطاهية في برج العرب، وعبير الخجا، الرياضية في النادي الرياضي جرافيتي كاليسثينيكس جيم، والدكتورة ريم القرق ، الكاتبة المتخصصة في أدب الأطفال والمصممة شذا عيسى وفاطمة الكمالي المؤسس والمدير العام لشركة بوردرلاين للإنتاج.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة جميرا الشركة العالمية المختصة في إدارة الفنادق والعضو في دبي القابضة ، تتولى تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 15 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها برج العرب الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و2 في آسيا بالإضافة إلى 18 مشروع فندقي قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى