الفعالياتفعاليات رياضية

فعالية عالم دبي للرياضة تعود مجددا للإمارة

عين دبي – رياضة

تستضيف إمارة دبي فعالية عالم دبي للرياضة 2016،  التي ستقام على مدار 12 أسبوعا، حيث سيُوفر الحدث مخيمات صيفية وحصص تدريبية في مختلف الألعاب. 

ويتيح الحدث فرصة أمام الأطفال من سن 5 سنوات فأكثر والشباب والكبار، لتطوير مهاراتهم الرياضية، والحفاظ على نشاطهم ولياقتهم خلال فصل الصيف.

وسيشارك في هذه الفعالية مجموعة من الأكاديميات العالمية منها:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • كرة سلة

من الجديد في عالم دبي للرياضة لهذا العام أكاديمية HOOPS لكرة السلة، والتي ستجلب إلى ملاعب كرة السلة الستة في عالم دبي للرياضة الإثارة التي يتميز بها اتحاد كرة السلة الأمريكي.

  • كريكت

تعود أكاديمية جي-فورس للكريكت، إلى عالم دبي للرياضة لتمنحه عامًا آخر من الإثارة، وتوفّر الأكاديمية ندوات بمشاركة نجوم اللعبة مثل كابتن جزر الهند الغربية جيمي أدامز – سفير هذا العام – والعديد من مشاهير اللاعبين الآخرين، الذين سيقومون بإعطاء نصائحهم وإرشاداتهم للشباب، وتعليمهم الخدع والدروس اللازمة لتحقيق الفوز.

  • كرة قدم
يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

ويمكن لشباب لاعبي كرة القدم العودة مرة أخرى إلى الملاعب، حيث تعود الأكاديمية الدولية لكرة القدم (IFA) إلى عالم دبي للرياضة، مع إقامة ندوات تركّز على أساسيات كرة القدم.

وبالإضافة إلى ذلك، فسوف يجلب اللاعب فريدريك كانوتيه، الفائز لعامين بلقب أفضل لاعب أفريقي، فريقًا من المدربين  من ذوي الخبرة العالية حيث تشارك أكاديمية كافو مرة أخرى في عالم دبي للرياضة.

  • تنس

أما أكاديمية تنس 360، فتقدم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية، للأطفال والمراهقين والكبار تحت إشراف وإدارة فريق دولي من المدربين، ويمكن للشخص الاختيار بين الحصص اليومية الخاصة أو شبه الخاصة للأطفال والكبار، والبرامج الشخصية، وعيادات تنس اللياقة للشركات، والتي يتم تقديمها لجميع المستويات من المبتدئين إلى الكبار، كما توفّر الأكاديمية أيضاً تنس اللياقة الذي يوفّر تدريبات اللياقة البدنية، وضرب الكرة، وتدريبات TRX للقوة والتكيٌف، واللياقة على الإيقاع الموسيقي.

  • مصارعة

يُرحّب عالم دبي للرياضة هذا العام بأكاديمية دبي لمصارعة المحترفين، الأكاديمية الأولى والوحيدة لمصارعة المحترفين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تُتيح الأكاديمية الفرصة للشباب لتعلّم مصارعة المحترفين، داخل بيئة مرحة وآمنة، على يد عدد من أفضل المدربين، ممن قاموا بالتدرب مع أكبر الأسماء في هذه اللعبة أو مصارعتهم.

  • مضمارًا للجري وصالة للياقة البدنية
يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يُقدّم عالم دبي للرياضة مجموعة من الخيارات المجانية، بما في ذلك سهولة الوصول إلى مرافقها، كما يضم مضمارًا للجري بطول 545 متر، وصالة 360 للياقة البدنية، ويتم تشجيع الزوار للاستفادة من مشورة مدربي أجهزة اللياقة البدنية في الموقع، وكذلك من فصول اللياقة البدنية الفردية والجماعية، كما يقدم تكنوجيم شريك عالم دبي للرياضة الدراجات الثابتة.

  • 25 ألف متر مربع

تُقام جميع المخيّمات الصيفية وحصص الأكاديميات على مساحة 25,000 متر مربع، داخل قاعات عالم دبي للرياضة مكيفة الهواء، في قاعات الشيخ سعيد 1، و2، و3 والأرينا، ويفتح عالم دبي للرياضة أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ليلاً، بينما يغلق يمتد إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان المبارك.

لمزيد من المعلومات أو للاشتراك في المخيمات الصيفية، يرجى الدخول  الاتصال على رقم: 97143064000

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى