أبوظبي

فعالية عروض الأزياء المحتشمة من ياس مول

في الفترة بين 4 و6 أكتوبر

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن ياس مول، عن إطلاق عروض الأزياء المحتشمة للمرة الثانية على التوالي في الفترة بين 4 و6 أكتوبر.يطلق ياس مول، عروض الأزياء المحتشمة للمرة الثانية، حيث سيقدم خلال هذه الفعالية مجموعة من عروض الأزياء الحية ، إضافة إلى عروض خاصة بالمجوهرات، وورش عمل لتصميم الأزياء ومنصات للتسوق ومسابقة خاصة لمصممي الأزياء الموهوبين، على مدى 3 أيام.

ياس مول
ياس مول

هذا وقد تعاون ياس مول مع مجلة غرازيا الشرق الأوسط لتنظيم فعاليات عروض الأزياء المحتشمة، حيث سيقوم نخبة من المصممين والمحررين من المجلة باستضافة عروض الأزياء المحتشمة المقدمة للجمهور من أهم العلامات التجارية في ياس مول والتي تضم تريانو، ودبنهامز، إضافة إلى إتش أند إم، و ماركس أند سبنسر، وغيرهم الكثير.
ومن خلال إطلاق فعالية عروض الأزياء المحتشمة، يهدف ياس مول إلى إلهام الزوار وموافاتهم بأحدث صيحات الأزياء المحتشمة التي اجتاحت عروض الأزياء العالمية، حيث تضم الفعالية فرصة للجمهور الذين يرغبون بالمشاركة في تصميم الأزياء المحتشمة. علاوة على ذلك، سيتم عرض مجموعة خاصة من المجوهرات صممتها سموّ الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان.
وباستطاعة عشاق الأزياء أن يخوضوا تجربة ممتعة عبر زيارة منصة غرازيا الشرق الأوسط وشراء أحدث إطلالات عصرية محتشمة صممت خصيصاً للفعالية، والحصول على هدية حقيبة يد.
وسيتم تجميع هذه العائدات للتبرع إلى مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات. ويستمر التشويق من خلال تقديم المرآة السحرية والتي ستسمح لزوار الفعالية بتجربة الأزياء المحتشمة المصممة والتقاط صورة تذكارية مميزة لنشرها على حسابهم في تطبيق إنستغرام.
كما أطلق ياس مول بالتعاون مع مجلة غرازيا الشرق الأوسط في موسم الصيف للعام الجاري، مسابقة لتصميم الأزياء، حيث سيتم اختيار الفائز عبر لجنة حكام تتألف من مصممة الأزياء الإماراتية سارة المدني، وشارميلا مرات، المدير العام لمتجر تريانو للأزياء الفاخرة ومتجر ساكس فيفث آفينيو، وأليسون تاي، رئيسة التحرير لمجلة غرازيا الشرق الأوسط، وأوليفيا فيليبس محررة للموقع الإلكتروني لمجلة غرازيا.
وسيحصل الفائز على باقة مختلفة من الجوائز والتي تضم موعد غداء مع المصممة سارة المدني، إضافة إلى فرصة للتدرب لمدة أسبوعين في مجلة غرازيا الشرق الأوسط. علاوة على ذلك، سيقوم متجر تريانو بعرض تصاميم الفائز في متجرهم في ياس مول طوال الثلاثة أيام التي ستستمر فيها فعالية عروض الأزياء المحتشمة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تحدث عن فعالية عروض الازياء (1)
  • فنادق للفعالية ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى