الفعالياتفعاليات رياضية

فعالية كور بيتس من كلوب فيستا ماري في جزيرة النخلة

جلسة يوجا وحفل للياقة البدنية في 30 يونيو 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن كلوب فيستا ماري في جزيرة النخلة، عن استضافة فعالية كور بيتس، التي تضم جلسة يوجا وحفل للياقة البدنية في يوم السبت الموافق 30 يونيو 2018.يستضيف كلوب فيستا ماري في جزيرة النخلة، بتاريخ 30 يونيو الجاري، فعالية كور بيتس الأولى من نوعها لتضم جلسة يوجا وحفل للياقة البدنية، حيث سيتحول المكان إلى ميدان رياضي مفتوح للجماهير.

فعالية كور بيتس من كلوب فيستا ماري في جزيرة النخلة
فعالية كور بيتس من كلوب فيستا ماري في جزيرة النخلة

هذا وتعقد تدريبات اليوجا الشاطئية، إلى جانب تدريبات اللياقة البدنية المحفزة للطاقة والحيوية، بالتعاون مع استديو اليوجا يوجا لا في ومقره في جزيرة النخلة، بالشاطئ المطل على مياه بحر نخلة جميرا.
سيشهد حفل كور بيتس المرتقب أجواءً حماسية، بفضل موسيقى الدي جي الحية، وأنظمة الإضاءة بالإضافة إلى الحضور لعدد من أبرز مدربين الرياضة في دبي.
كما سيحصل الجمهور المشارك في الفعاليتين على خصم بقيمة 15% على المأكولات والمشروبات في مطعمي ابن البحر وآهي، لإعادة شحن طاقاتهم عقب التدريبات.
هذا وتبدأ تدريبات يوجا بيتس في الساعة السادسة مساءً، فيما ينطلق حفل اللياقة البدنية في السابعة والنصف مساءً.
فيتنس بيتس: التدريب المتواتر عالي الكثافة (HIIT)
يتضمن فيتنس بيتس، جلسة رياضية مكثفة لمدة 60 دقيقة، تشتمل على تمارين قوية لتحسين كتلة الجسم، ورفع مستوى قدرته البدنية، وتعزيز قدرة تحمل العضلات للجهد، وإطلاق هرمون الإندروفين.
يذكر أنه بمقدور هذا النوع من التمرينات حرق ما يصل إلى 1000 سعر حراري في الجلسة الواحدة، والمزيد من السعرات خلال الساعات الأربع والعشرين التالية للتمرينات.
كما يقوم أربعة من خبراء اللياقة البدنية في دبي، وهم كليفورد تيندل، وبرادفورد رحملوف ، وجيد بالمر ، ونونو فرنانديز ، بتقديم هذا التدريب المصمم ليلبي تطلعات هواة اللياقة البدنية.
يوجا بيتس : إيقاعات من موسيقى آر أند بي
تستوحي يوجا بيتس فكرتها من تمرينات يوجا فينياسا المتناغمة مع الإيقاعات الموسيقية وقت غروب الشمس، وترتكز على تقنيات التنفس والحركة.
ويقود هذه التمرينات ثلاثة من أبرز ممارسي اليوجا في دبي، وهم نيها ديسوجا، التي تتولى إدارة التمرينات، وسيتواجد كل من سايمون ستانتون، ولارا بوجدانوفيتش على المسرح، ومن المنتظر أن يمارس المشاركون في هذه التمرينات وضعيات حركية قوية ومؤثرة ومهدئة في ذات الوقت، تتيح لهم الغوص في أعماقهم والتواصل مع الذات.
تجدر الإشارة إلى أنّ كلوب فيستا ماري، يعتبر من الوجهات الترفيهية المطلة على الواجهة البحرية في نخلة جميرا بدبي، ويحتضن 7 مطاعم تقدم مأكولات عالمية من مختلف أنحاء العالم تشمل الأطباق الإيطالية والشرق أوسطية واليابانية والأثيوبية والأوروبية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات جزيره النخله (1)
زر الذهاب إلى الأعلى