الشارقة

فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق في الشارقة

مجموعة متنوعة من عروض الطعام والتسوق في الشارقة

عين الشارقة – فعاليات

تقام الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، التي تنظمها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، في يوم الجمعة 23 نوفمبر ولغاية 4 ديسمبر 2018.تقدم الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، مجموعة متنوعة من عروض الطعام والتسوق، التي توفرها أكثر من 20 شاحنة ومطعم، و15 شركة متخصصة وناشئة في مجال الأزياء، والحرف اليدوية والفنون.

الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق
الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق

هذا وتمنح فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، رواد الأعمال الناشطين في مختلف أنواع المشاريع الفنية والحرفية، والشركات الناشئة، فرصة إطلاق منتجاتهم والترويج لها في أجواء ترفيهية وعائلية.
كما توفر الفعالية على مدار12 يوماً، فعاليات متنوعة في الهواء الطلق تشمل عروضاً ترفيهية وموسيقية وفولكلورية وفقرات استعراضية للمواهب في مختلف المجالات.
بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام السينمائية، وورش الطهي الحي وورش تدريبية للأطفال.
الفعاليات التي ستقام خلال الدورة الأولى:
السينما
يعرض مخرج E88 للمأكولات و التسوق، وبالتعاون مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، 14 عرضاً سينمائياً في الهواء الطلق.
الفولكلور الإماراتي
مجموعة من العروض الفنية الإماراتية، التي تجمع بين الغناء الشعبي والرقص الفولكلوري، في 2 ديسمبر 2018، وذلك احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
هذا وسيبدأ العرض الأول بين الساعة 4:30 و 5:30 مجموعة من الأطفال وهم يرتدون الزي التقليدي الإماراتي، وتقدم باقي العروض في تمام الساعة 8:30 – 9:00 ومن9:15-9:45.
المسابقات
ستقام العديد من المسابقات التفاعلية مثل مسابقة الصندوق الغامض، حيث يقسم المشاركون ضمن مجموعات، ويُطلب منهم إعداد طبق من المقبلات وطبق رئيسي باستخدام المكونات الموجودة داخل الصندوق خلال ساعة واحدة، إلى جانب مسابقات تفاعلية أخرى.
العروض الحية
زوار الفعالية على موعد مع 24 عرضاً ترفيهيا حياً على المسرح الخارجي، وذلك بالتعاون مع غرين روم (Green Room)، و كيه جي برودكشن (KG Productions) بمشاركة فرق استعراضية متجولة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات الشارقة بالعيد الوطني (1)
  • فعاليات في الشارقة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى