الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فليب آوت دبي تطلق دروس اللياقة البدنية في صالاتها

عين دبي – وجهات 

أطلقت فليب آوت دبي ، أول برنامج لياقة قائم على القفز على الترامبولين للمرة الأولى في الإمارات وهو مناسب للأشخاص الذين يريدون التخلص من روتين النوادي الرياضية التقليدية.

وتم تقسيم البرنامج إلى خمسة أقسام، وهي ترامبولين باركور، الركض على الجدران، ’فليب آند فيت‘، صغار النينجا وبرنامج الآباء والأمهات (يرجى الاطلاع على قسم ’ملاحظات للمحررين‘ للتعرف على تفاصيل الدروس).

وستنطلق جلسات اللياقة البدنية ذات عدد المشاركين المحدود ضمن حديقة الترامبولين الحائزة على جوائز مرموقة يوم الاثنين في تاريخ 14 نوفمبر 2016، ويمكنكم الان الحجز مسبقاً لحضور صفوف اللياقة البدنية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويُشرف مدربون محترفون على الجلسات المصممة على يد أخصائيين في مجال التدريب البديل، مما يجعل البرنامج خياراً فريداً من نوعه لعشاق النشاط والحركة.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

تبدأ أسعار دروس ’فليب آوت دبي‘ من 75 درهماً إماراتياً للدرس الواحد، مع توفر دروس إفرادية ومخصّصة. ولمعرفة مواعيد الدروس او الحجز مسبقاً يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: flipout.ae او الاتصال على الرقم: 600567578 .

يُشار إلى أن ’فليب آوت دبي‘، تحتضن 200 رقعة ترامبولين متصلة ببعضها، وتقدّم لزوارها خزائن شخصية ومرافق الاستحمام في الموقع، إلى جانب العديد من وسائل الراحة التي ضمنت حصول الحديقة على تصنيفها كواحدة من أفضل ثماني منشآتٍ ترفيهية في دبي، والفوز بجائزة ’تايم آوت دبي كيدز‘ عن فئة ’أفضل تجربة رياضية للأطفال‘ لعام 2016.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

فليب آوت دبي تقدم دروس لياقة بدنية لجميع الفئات العمرية

فليب آوت دبي تقدم دروس لياقة بدنية لجميع الفئات العمرية

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى