الوجهات

فليب آوت دبي تقدم أروع الأنشطة الترفيهية في عطلة الربيع

عين دبي – وجهات 

أعلنت ’فليب آوت دبي‘، حديقة الترامبولين الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، عن انتهاء استعداداتها لاستقبال عطلة الربيع مقدمةً بذلك فرصة مميزة للآباء الباحثين عن أنشطة ترفيهية لأطفالهم، حيث ستفتح أبوابها لاستقبال الأطفال طوال أسبوعي العطلة.

ويزخر معسكر عطلة الربيع في ’فليب آوت دبي‘ بأجواء مليئة بالمغامرات الشيقة والأنشطة الصحية التي تناسب الأطفال والمراهقين. كما يتيح المعسكر فرصة فريدة أمام هذه الفئة النابضة بالحياة للالتقاء بأصدقاء جدد أيام العطلة، والتعرف على العديد من الهوايات الجديدة لرسم ذكريات لا تنسى.

يفتتح المعسكر أبوابه من 26 مارس إلى 6 أبريل ويرحب بالأطفال الذين تزيد أعمارهم عن خمس سنوات. وتقدّم ’فليب آوت‘ جلسات تدريبية أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء بين الساعة 12 ظهراً و4 مساءً. وتوفر هذه الجلسات الأسبوعية فرصة مثالية للآباء والأمهات للاطمئنان لسلامة وترفيه أطفالهم عند ذهابهم للعمل، حيث يقضي الأطفال أجمل الأوقات المفعمة بالمرح والمغامرات الصحية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتضمن فعاليات معسكر عطلة الربيع ما يلي:

يحدث الآن  مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا

تدريب الباركور: يتم هذا التدريب المتخصص على منصات الترامبولين التي المصممة لتضم مجموعةً من العراقيل والحواجز، حيث يتبع المدربون منهجاً تدريبياً مخصصاً يحفز المزيد من الإبداع في الحركات ضمن بيئة آمنة.

unnamed (3)

جدار الركض ثلاثي الأبعاد: هل بمقدوركم تفويت فرصة الجري على جدران ثلاثية الأبعاد على شكل U بدلاً من الجري على جدار واحد؟

تدريب صغار النينجا: إن كان أطفالكم من الشغوفين بتعلم حركات الشقلبة والقفز مثل أبطال النينجا الحقيقيين، يمكنهم الالتحاق ببرنامج التدريب المميز الذي يساعدهم في تحسين توازنهم وردّات فعلهم وتناسق الأداء العضلي مع رفع مستوى لياقتهم ومرونتهم، حيث يشجعهم ذلك على تأدية الحركات بالسرعة التي تلائمهم.

يحدث الآن  إعادة افتتاح تجربة ثيتر في مول الإمارات بعد عملية تجديد كاملة

unnamed (2)

الرماية بالقوس: هل يمتلك أطفالكم الموهبة للوصول إلى مهارة كل من شخصية كاتنيس إيفردين أو بيتا ميلارك؟ يمزج نمط اللعب في محيطٍ يحاكي سلسلة أفلام ’ذا هانجر جيمز‘ بين عناصر من لعبة ’دودج بول‘ و’بينت بول‘، حيث يستمتع اللاعبون بإطلاق الأسهم ذات الرؤوس المصنوعة من الاسفنج الرغوي على خصومهم.

unnamed (1)

يمكنكم تسجيل أطفالكم في الجلسات بشكل يومي مقابل 140 درهم إماراتي للجلسة الواحدة أو350 درهم إماراتي عند التسجيل على 3 جلسات أسبوعية متضمنةً وجبات خفيفة. وتتوفر حسومات بقيمة 10% للأشقاء في حال الحجز الأسبوعي. كما تقدّم ’فليب آوت دبي‘ خدمة ركن السيارات مجاناً ضمن موقع يبعد مسافة بسيطة من محطة مترو نور بنك.

ترحب ’فليب آوت دبي‘ بضيوفها من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى