الفنادقفنادق خمس نجوممميز

فنادق تمنحك الدخول المجاني الى وايلد وادي

عين دبي – حول المدينة

هناك بعض الفنادق التي تخول نزلائها الدخول الى الكثير من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية التي تقضي على ملل العائلات بكافة الأعمار و من أبرزها وايلد وادي.

وفي هذا الموضوع، سنتعرف على فنادق تمنحك الدخول المجاني الى وايلد وادي مجاناً، وهي:

1 – منتجع جميرا النسيم

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر جميرا النسيم من أحدث الفنادق في دبي ويضم 387 غرفة و 43 جناح فسيحة على طراز التصميم المفتوح مع اللمسات العربية التي تعطي إحساسًا قويًا بالمكان ويتميز الفندق بتصميمه الداخلي المعاصر .

2 – فندق برج العرب جميرا 

يعتبر فندق برج العرب Burj Al Arab أبرز فنادق دبي البارزة، وهو فندق من فئة 7 نجوم، و يقع على جزيرة اصطناعية بــ شاطىء جميرا ويتكون من 202 جناح فخم، مع تسعة مطاعم عالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة مسابح  وشاطىء خاص مع خدمة النقل من وإلى المطار بسيارة رولز رويس أو ميرسيدس س350 أو بطائرة مروحية.

3 – جميرا فندق الخور 

يعتبر الفندق المفضل لدى رجال الأعمال و هو من فئة فنادق الخمس نجوم، و يقع بالقرب من مطار دبي الدولي،ويقدم تجربة إقامة أصيلة في قلب الإمارة و يحتوي 292 غرفة وجناح بإطلالات خلابة على خور دبي كما يحتوي قاعات المؤتمرات الحديثة والمسابح الخارجية إضافة الى مطاعم ومقاهي متنوعة ..

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

4 – جميرا بيتش هوتيل

هو منتجع ساحلي عائلي فاخر يتميز بتصميمه الذي يشبه الموج المتلاطم، مما يجعله أحد أكثر المباني روعة في دبي و يضم 618 غرفة و جناح و فلل تضم أثاثات ومفروشات فاخرة مع إطلالات خلابة على الخليج العربي كما يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الأنشطة العائلية والمرافق الترفيهية

5 – فندق جميرا زعبيل سراي

يعتبر من أفخم فنادق الخمس نجوم في دبي ويتميز بتصميم يشبه القصور العثمانية القديمة التي تعود للحقبة الإمبراطورية ويضم 379 غرفة أنيقة و26 جناح مترف و38 مسكن ملكي إضافة الى مطاعم ومقاهي متنوعة مع مرافق ترفيهية أبرزها منتجع تاليس سبا العثماني الصحي .

6 – فندق الاعمال جميرا أبراج الإمارات 

فندق يحتوي 400 غرفة وجناح إضافة الى 13 مطاعم لتناول الطعام والحياة الليلية، أبرزها ذا ريب روم، وهاكاسان، والنافورة كما يقدم الفندق مرافق شاملة، تشمل ثمانية أجنحة اجتماعات، وقاعة احتفالات واسعة، و Biz Hub، فضلاً عن المرافق المفتوحة للاجتماعات والمؤتمرات.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

7 – مساكن جميرا ليفتج في المركز التجاري العالمي 

يقع في قلب دبي التاريخية على بعدى مسافة قليلة عن أهم مناطق المدينة المالية و التجارية الحديثة ويحتوي 377 شقة فندقية فخمة ويقدم كافة الخدمات و وسائل الراحة التي يحتاج الضيف للاستمتاع بأفخر ما تقدمه الحياة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/فنادق-تمنحك-الدخول-المجاني-الى-وايلد-و/ (44)
  • فنادق تعطيك دخول مجاني لوايلد وادي (2)
  • فنادق في دبي مع تذاكر دخول الحديقة المائية (1)
  • فنادق توفر دخول الحديقة المائية مجانا (1)
  • فنادق تعطيك دخول مجاني لولد وادي (1)
  • فنادق تعطي تذاكر الحديقة المائية في دبي (1)
  • عروض ويلد وادي (1)
  • ددبد أأغبأب أأمأيه0202 (1)
  • دخول وايلد وادي مجانا للفنادق (1)
  • حجز فندق في دبي مع دخول مجاني الحديقه المائية (1)
  • فنادق مع العاب مائية في الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى