سياحة خارجية

فنادق ومنتجعات كونستانس تقدم شهر عسل خارج عن المألوف

شهر عسل لن ينسوه طوال حياتهم

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم كل فندق من مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس للأزواج الجدد أروع الأجواء الرومانسية لتمضية شهر عسل لن ينسوه طوال حياتهم على طول الساحل وبين رحاب الرمال البيضاء النقية، والمياه الرقراقة وأشعة الشمس الدافئة، سواء في جزيرة موريشيوس الرائعة، أو جزر السيشل الفاخرة، أو جزر المالديف الساحرة، أو مدغشقر بجمالها الطبيعي الأخاذ، أو زنجبار بأجوائها الآسرة والحابسة للأنفاس.

يَعِدُ كل فندق ينضوي تحت راية كونستانس ملاذ منقطع النظير، حيث ينغمس الضيوف في عزلة تامة بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية، ليركّزوا على سعادتهم في شهر العسل. فمع فلل وأجنحة فاخرة، ومفاجآت داخل الغرفة، ونشاطات لشخصين، ووجبات طعام رومانسية، وجلسات تدليك للأزواج، وخدمة إعداد المفاجآت الخاصة والليالي المفعمة بالدفء، لن ينقص الأزواج الجدد أي شيء!

فنادق ومنتجعات كونستانس
فنادق ومنتجعات كونستانس

لا شكّ في أنّ الشواطئ الأخاذة والمأكولات الشهية، ناهيك عن المزيج المذهل بين النشاطات البرية والمائية، تضمن للأزواج عطلةً مثاليةً. ومع اقتراب فصل الربيع، تغدو الفلل الفاخرة الفسيحة التي تحتضنها فنادق ومنتجعات كونستانس عبر المحيط الهندي وجهةً لا يعلى عليها لطيور الحب كي يتنعّموا بأطيب الأوقات معاً، ويحتفلوا بحياتهم الزوجية وسط أجواء لا مثيل لها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لا يختلف اثنان على أنّ كلاً من الجزر التي تملك كونستانس منتجعات فيها، تتسم بجمال خاص بها لا بل بأجواء خاصة بها تتناغم مع المحيط الذي تستكنّ فيه. تبدأ أسعار الباقات من 395 يورو للّيلة الواحدة، وتقدّم كل باقة مزايا فريدةً سواء في جناح أو فيلا خاصة، وتجربة طعام لشخصين تحت ضياء القمر، أو مأكولات محضرة باليد بواسطة أجود المكونات المحلية الطازجة، أو نزهة على طول الشاطئ عند طلوع الفجر، مما يجعل كلاً من منتجعات كونستانس وجهةً زاخرةً بمصادر الإلهام. علاوةً على ذلك، يبقى فريق مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس تحت خدمة الضيوف ليضمن لهم تجربةً مثاليةً بكل معنى الكلمة.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف
فنادق ومنتجعات كونستانس
فنادق ومنتجعات كونستانس

اختر من بين 8 منتجعات في خمسة بلدان مختلفة في المحيط الهندي. فتمتّع بالجمال الاستوائي من الموقع الذي يتباهى به كل من منتجع كونستانس برينس موريس ومنتجع كونستانس بيل مار بلاج على رقعة خاصة من الساحل الشرقي النابض بالحياة في جزيرة موريشيوس. وفي جزر المالديف، يوفّر كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي أجواءً من الخصوصية في مكان ساحر. من المؤكد أنّ كلا الفندقَين الواقعَين في أتول مختلف سوف يبهران الأزواج في شهر العسل.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

وفي جزر السيشل، يمتاز كونستانس إفيليا وكونستانس ليموريا بموقعَين ساحرَين حيث تستكنّ أروع شواطئ العالم على الإطلاق. تحيط بهذا الأرخبيل الفاخر رمال بيضاء بين رحاب مساحات غنّاء، فيتنعّم محبّو الشاطئ والطبيعة بنزهات رومانسية أكثر من رائعة.

وسوف يجد المسافرون الذين ينشدون أجواءً من الخصوصية والعزلة ضالتهم في ربوع كونستانس زارابانجينا في مدغشقر وكونستانس أيانا في جزيرة بمبا، زنجبار، حيث أنّ هذين المنتجعين يوفّران أجواء الخصوصية والفخامة التي غالباً ما تقترن بالجزر الخاصة. فهنا، توفّر المياه الزرقاء والشوطئ الآسرة التي تعانقها نباتات استوائية، ملاذاً مثالياً للأزواج.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/جزيرة-موريشيوس-الرائعة/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى